تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماهيتاب ماجد المصري
ماهيتاب ماجد المصري

ابنة ماجد المصري تخلع الحجاب وتعلق: هرجعله!

2022-05-24

حنين شريم 

تصدرت ماهيتاب ماجد المصري ابنة الفنان ماجد المصري من زوجته السابقة الفنانة منى إش إش حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن فاجأتهم بقرار خلعها للحجاب. 

ونشرت ماهيتاب ماجد المصري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وبمناسبة عيد ميلاد زوجها فيديو لها وهي ترقص معه دون أن ترتدي الحجاب. وأغلقت التعليقات. 

كما قامت بحذف جميع الصور الموجودة على حسابها عدا عن بعض من صور حفل زفافها الذي أُقيم قبل 5 أشهر.  

ورغم إغلاقها للتعليقات إلا أنها طلب من متابعيها عبر خاصية القصص المصور "ستوري" في "انستغرام" أن يوجهوا لها أي سؤل، فقام أحد المتابعين بتوجيه كلمة جاء فيها: "ان شاء الله هترجعي للحجاب أنا واثقة.. ربنا يكرمك يا رب في حياتك ومبروك الجواز". 

ماهيتاب ماجد المصري

وقامت ماهيتاب ماجد المصري بالرد عليها وقالت: "أنا متأكدة إني هرجعله لإني بحبه جدا كمان بس إن شاء الله المرة الجاية أبقى أحسن وأقوى". 

وفي نفس السياق، يبدو أن ابنة الفنان ماجد قد تخلت عن الحجاب منذ فترة من الزمن إلا أنها لم تشارك متابعيها هذا القرار، حيث أن موقع "حلوة" وجد الفيديو الذي قامت بنشره يعود إلى وقت سابق. 

أعمال ماجد المصري

وفي اتجاه آخر، شارك الفنان المصري في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "توبة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وجسد فيه دور "سيد الأجنبي". 

ومسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، وماجد المصري، ودياب، ومصطفى أبو سريع، وصبا مبارك، ومروة الأزلي، وغيرها من نجوم مصر. 

ماهيتاب ماجد المصري ماجد المصري

احدث المقالات