تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماجد المصري
ماجد المصري

ماجد المصري يفقد أعصابه ويضرب مشاركا في 5 نجوم (فيديو)

2021-05-09

فقد الفنان ماجد المصري أعصابه وتعدى على أحد المشاركين في البرنامج الكوميدي "5 نجوم" المعروض عبر شاشة MBC، بعد اتهامه في جريمة قتل. 

البداية مع استدراج ماجد لسباق سيارات يشارك فيه عدد من النجوم فظهر النجم متحمس وتفوق في البداية على منافسيه قبل أن يسقط في الفخ. 

وكان المقلب عبارة عن سباق بين سيارة ماجد وبصحبة النجمة نور، بينما كان منافسيها في السيارة المقابلة أحد المشاركين في البرنامج. 

وأثناء السباق وقعت السيارة المنافسة للفنان في حادث تصادم بشع واشتعلت النيران فيها فظن ماجد أن النيران اشتعلت في السائق وظهر الضحية وهو ملقى على الأرض ومثل أنه توفي. 

وخلال الموقف تعمدت نور استفزاز المصري بقولها "مات بسببك يا ماجد ، حرام عليك " ليرد عليها:"يا نور دا وقته، ارحمني بقى، فين الإسعاف إحنا في صحراء ولا إيه". وحضرت سيارة الإسعاف وأخذته. 

وأثناء ذلك قام ماجد بضرب أحد المشاركين في البرنامج بسبب استفزاز الأخير بقوله:"أنا هحبسك يا ماجد، مش هخليك تكمل تمثيل تاني، أنت عايز تقتلني زي ما اقتلته"، ليرد عليه ماجد: "انت عبيط، انت عبيط، لو راجل أقف وانا هوريك ". 

وفي النهاية قررت نور كشف المقلب وجاءت ردة فعل المصري بالاستغراب معلقاً :" دا مقلب يا نور ". 

ويجمع "خمس نجوم"، لأول مرة معاً النجوم غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، ويقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي وفيه يتعرض الضيف للكثير من المواقف المُثيرة والمُفاجآت الغير متوقعه.

وسقط في المقلب عدد من النجوم، أبرزهم ”صابر الرباعي، هيفاء وهبي، نيكول سابا، ميدو، جومانا مراد، نوال الزغبي، ريهام عبدالغفور، أحمد رزق، نادية الجندي، محمود الليثي، كندة علوش، حميد الشاعري، نسيرين طافش، عائشة بن أحمد، وغيرهم

ماجد المصري أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات