تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيمان الباني ومراد يلدريم
إيمان الباني ومراد يلدريم

إيمان الباني ومراد يلدريم يستقبلان طفلتهما الأولى بعد معاناة مع مشاكل في الحمل.. وهذا اسمها

2022-10-09

اعلن النجم التركي مراد يلدريم عبر حسابه الخاص في انستغرام عن استقباله طفلته الأولى من الفنانة المغربية إيمان الباني، من خلال منشور حرص من خلاله على الإعلان عن الأمر باللغتين العربية والتركية.

مراد يلدريم يعلن استقباله طفلته الأولى من إيمان الباني

نشر الفنان التركي عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بزوجته خلال حملها واعلن من خلال التعليق عن استقبال طفلته الأولى.

وحرص يلدريم على الإعلان باللغتين التركية والعربية، من أجل جمهوره العربي الواسع، بالإضافة إلى أن زوجته عربية مغربية، كما حرص الفنان التركي على الاستعانة بآيات القرآن الكريم للإعلان عن الأمر.

وجاء في تعليق يلدريم: " بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك . ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا و أميرتنا ميراي.. اللهم انبتها نباتا حسنا ، وبارك فيها اتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا ، وربي يرزقكم كل ما تتمنون".

مراد يلدريم

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر متمنين للطفلة حياة سعيدة في ظل والديها، وتلقى مراد العديد من كلمات التهنئة والتبريك، فيما أشاد عدد كبير من الجمهور العربي بإعلانه الخبر باللغتنين.

يُشار إلى أن الثنائي يلدريم والباني استقبلا طفلتهما الأولى بعد مشاكل واجهتها الأخيرة خلال حملها، حيث انها أجهضت ما يقارب الـ 5 مرات قبل أن تنجب طفلتها الأولى.
 

مراد يلدريم إيمان الباني

احدث المقالات