تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إنجين أكيوريك
إنجين أكيوريك

إنجين أكيوريك يروج لمسلسله الجديد "هروب"

2022-05-09

حنين شريم  

طرح الفنان التركي إنجين أكيوريك Engin Akyürek عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" الإعلان الترويجي الأول لمسلسله الجديد هروب Kaçış والذي سيعرض على منصة ديزني بلس Disney Plus. 

ومن المقرر عرض مسلسل هروب Escape في 14 يونيو 2022 عبر منصة البث الرقمي ديزني بلس والتي سيبدأ بثها في تركيا قريبًا.  

وتدور أحداث العمل على مدار 8 حلقات، حول محمد/ إنجين أكيوريك مصور حرب يذهب مع مجموعة من الصحفيين إلى قرية اليزيدية لإجراء بعض البحوث، إلا أنهم يقعون بيد منظمة إرهابية فهل يستطيعوا الهروب من قبضتهم والنجاة بحياتهم؟! 

ومسلسل هروب من إخراج ياغيز الب اكايدن، مؤلف القصة إنجين أكيوريك وكاتب السيناريو علي دو غانشي، أما بالنسبة للبطولة النسائية فهي من نصيب الفنانة التركية إيرام هيلفجي أوغلو İrem Helvacıoğlu. 

أعمال إنجين أكيوريك Engin Akyürek 

من جهة أخرى، يستعد النجم التركي إنجين أكيوريك لطرح فيلمه الجديد ليكن طريقك مفتوحًا Yolun Açik Olsun عبر منصة نتفلكس والتي سيتم عرض الفيلم عليها بـ 23 مايو 2022. 

إنجين أكيوريك Engin Akyürek  و تولغا ساريتاش Tolga Saritas من فيلم ليكن طريقك مفتوحًا Yolun Açik Olsun

وتدور أحداث فيلم Godspeed حول كابتن سابق بالجيش يسافر إلى مدينة داليان التركية لمنع حبيبة صديقه من الزواج من رجل آخر، لكن الحزن والصدمة من مأساة قتالية تفسد رحلته. 

ويشارك إنجين بطولة الفيلم الفنان التركي تولغا ساريتاش Tolga Saritas، والعمل من إخراج محمد أدا أوزتكين، وتأليف هاكان يفرينسيل. 

إنجين أكيوريك Engin Akyürek مسلسل هروب Kaçış

احدث المقالات