تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إنجين أكيوريك
إنجين أكيوريك

إنجين أكيوريك يتصدر "ترند" بسبب غمازات ظهره

2021-09-23

تصدر الفنان التركي إنجين أكيوريك Engin Akyürek "ترند" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد انتشرت صور له أثناء قضاء إجازته على البحر.

ظهر إنجين أكيوريك بثياب البحر التي جعلت من السهل للمتابعين رأية غمازات الظهر لديه وهي السبب الأساسي التي جعلته يتصدر "ترند".

إنجين أكيوريك

ولم يتوقف معجبي الفنان التركي بجعل اسمه يتصدر بل أيضًا قاموا بإنشاء خاص لغمزاته باللغة الإسبانية "#LosHoyuelosDeAkyürek" ليتفاعل الجمهور فيه بشكل كبير.

من جهة آخرى، نشر إنجين أكيوريك عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صور لها من إجازته في مدينة "كاش" التركية الموجودة في انطاليا، وهو يمارس الغوص في أعماق البحار.

تغزل متابعيه عبر السوشيال ميديا من كافة الدول في جمال الممثل التركي الشهير فكتب أحدهم: " عجز العلماء وعجز المعلمين و عجز المخترع و عجز المهندس وعجز الدكتور وعجز البوليسي وعجز النجار وعجز السمسار وعجز الخياط وعجز الفلاح وعجز الكهربائي وعجز المربي وعجز السباك وعجز البناء وعجز البيكر وعجز السواق وعجز البائع وعجز الحارس وعجز الطالب وعجز المطلوب عن وصف جمال الشخص ."

أعمال إنجين أكيوريك

بدأ إنجين أكيوريك بتصوير فيلم جديد من انتاج منصة "نتفليكس" بمشارك الفنان التركي تولغا ساريتاش، من إخراج التركي محمد أدا أوزتكين مخرج فيلم "معجزة في زنزانة 7 kogustaki mucize".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Same Film (@samefilm_ist)

أما عن آخر عمل قدمه كان مسلسل "ابنة السفير sefirin kizi"، والذي كان بدايته مع الممثلة نسليهان اتاغول والتي تعرضت لوعكة صحية أثناء تصويرها المسلسل مما أدى إلى انسحابها، لتكون زميلتها توبا بويوكوستن بديلة لها، ولكن بدور آخر.

تدور قصته المسلسل حول علاقة حب تنشأ بين ابن عامل فقير وابنة السفير لتنتهي بزواجهما سرًا وتكون الليلة الأولى في الزواج هي سبب دمار حياتهما، كما تكون سبب فرقتهما لسنوات طويلة، لتعود ابنة السفير بعد 8 سنوات وفي يوم زفاف حبيبها الذي أصبح رجل أعمال مهم في بلدته ومعها ابنتهما، وتبدأ المشاكل بالتصاعد مع كل حلقة.

Engin Akyürek ابنة السفير إنجين أكيوريك Sefirin Kızı
 
 

احدث المقالات