تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير متهمة باستخدام "الفوتوشوب".. صدمة بسبب ملامحها بدونه

2021-09-25

زعمت صفحة على موقع "انستغرام" أن الفنانة التركية  " ديميت أوزدمير demet özdemir" تستخدم الفوتوشوب والفلاتر في جميع صورها التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت هذه المزاعم بعد أن حلت الفنانة التركية ديميت أوزدمير ضيفة على أحد البرامج التي تبث بشكل مباشر، وأكثر ما لفت انتباه متابعين الصفحة أن فكها مازال عريض ولم تقوم باجراء أي عملية تجميل لتغير على عكس ما هو واضح بصورها الآخر.

وكان من ضمن تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي "يعني عنجد طلعت مش عاملة عملية لفكها كلو فوتوشوب وفلاتر"، وأضاف آخر: " علاش مستغربين في الغرفة306 واقيلا سميتو ورائحة الفراولة وحتى طائر الصباح كان باين عندها فك عريض ومعروفة بفكها لعريض🤔".

وبالحديث عن صور ديميت أوزدمير فقد كانت آخر مشاركة لها مع متابعينها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لها وهي تستمتع بأشعة الشمس في آخر أيام الصيف على إحدى السفن في البحر.

تألقت بفستان أسود قصير مكشوف الظهر، كما أنه مفتوح من عند الخصر، ولديه أكمام طويلة واسعة إلا أنها مفتوحة من لكتف لنصف يديها. وتركت شعرها الناعم منسدل على كتفيها.

ديميت أوزدمير

أعمال ديميت أوزدمير

بدأت الفنانة التركية ديميت أوزدمير حياتها المهنية كراقصة بإحدى الفرق، ثم انتقلت إلى التمثيل وكان أول عمل لها مسلسل "سوف أعيطك سرًا Sana Bir Sır Vereceğim" عام 2013. وبعد اثبات موهبتها بالتمثيل توالت عليها العديد من الأعمال الناجحة.

ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها الفنانة التركية "رائحة الفرولة Çilek Kokusu" و "غرفة 309 No: 309" و "الطائر المبكر Erkenci Kus".

كان آخر عمل شاركت فيه مسلسل "قدرك هو المنزل الذي ولد فيه Doğduğun Ev Kaderindir"، وجسدت فيه دور "زينب"، بجانب ابراهيم تشليكول الذي لعب دور "مهدي" و أنجين أوزتورك قام بأداء شخصية "باريش توناهان".

وتدور أحداثه حول زينب طالبة الحقوق العالقة بين عالمان، من جهة ممتنة لكل التضحيات التي قامت بها والدتها الحقيقة، ومن جهة آخر تسعى جاهدة لتحقيق أحلام والدتها الآخرى.

Demet Özdemir ديميت أوزدمير مسلسل منزلي
 
 

احدث المقالات