تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة
إلهام الفضالة

إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر بفيديو جديد.. والجمهور يعلق

2021-08-05

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للثنائي الذي أثار الجدل في زوجهما الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر.

وظهرا الثنائي وهما يسيران بجانب البحر، وتسأل إلهام الفضالة زوجها: "ما رأيك بالجو"، ليجيب شهاب جوهر: "جو مثل تركيا". فكشف الفنانة الكويتية عن حبها الشديد لتركيا وأنها "نقطة ضعفها".

وقاما بعدها ببدء لعبة التخيل، حيث تخيلا أنهما يسيران على جسر البسفور الموجود في اسطنبول.

ويبدو أن رواد السوشال ميديا لم يعجبهم كثرة الفيديوهات التي انتشرت لإلهام فضالة وزوجها شهاب جوهر.

فعلق أحد المتابعين: "هذيلا صاير اشوفهم أكثر من اهلي تزوجوا وابثرونا". وأضاف آخر: " كنت اسمع عن المراهقه المتأخره لين شفتها في هالاثنين". وأردف شخص ما: " طاح من عيني شهاب احسه كان رجال و رزه جات ذي جحفلته".

بينما تغزل عدد من رواد مواقع التواصل بالثنائي، فكتب أحدهم: " سبحان الله الحب باين في عيونها الله يوفقهم يارب والي تقول هدمت بيت رجال ترا يمكن زوجة ماحافظت عليه ولا ننسى الحب اقوى من كل شي ".  كما علق عدد من جمورهما بـ "الله يهنيهم".

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وكان قد تفاجأ الجمهور في الفترة الماضية من إعلن الإعلامية الكويتية مي العيدان زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وعلى الرغم من عدم إعلانهما عن الانفصال عن أزواجهم. 

واعتقد المتابعين أن هذا الإعلان هو ترويج لمسلسل أو فيلم قادم إلا أن نشر إالهام الفضالة للخبر وتأكيدها له عبر حسابها الرسمي على الانستغرام لم يترك للشك مكان.

إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر

كما قالت الهام الفضالة إنها انفصلت عن زوجها وكشفت عن تعرضها للعنف الأسري على حد رأيها، وهددت الهام الفضالة أنها تملك فيدوهات وصور في حال نشرتهم ستتسبب بقنبلة ليس فقط في الكويت بل بالعالم كله

وقيل أن شرارة الحب قد بدأت في كواليس مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

إلهام الفضالة شهاب جوهر إلهام الفضالة وشهاب جوهر زواج إلهام الفضالة

احدث المقالات