تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلتشين سانجو شريكة اوراز كايغيلار اوغلو في عمل جديد!
إلتشين سانجو شريكة اوراز كايغيلار اوغلو في عمل جديد!

إلتشين سانجو شريكة اوراز كايغيلار اوغلو في عمل جديد!

2022-08-08

حنين شريم  

تداولت بعض المواقع التركية المعنية بأخبار المسلسلات وأبطالها أنباء تفيد بأن الفنانة التركية إلتشين سانجو ستكون شريكة الفنان التركي اوراز كايغيلار اوغلو في مسلسله الجديد الذي حمل اسم "رجل القمامة" Çöp Adam. 

وعانت إلتشين سانجو من سوء الحظ في أعمالها خلال الفترة الماضية حيث أنه تم وقف أكثر من مسلسل من بطولتها بسبب انخفاض نسبة المشاهدة، وكان آخرها مسلسل "الكاذبون وشموعهم" Yalancilar Ve Mumlari والذي عرض فقد لـ 5 حلقات. 

إلتشين سانجو في مسلسل حب للايجار

وعلى الرغم من فشل مسلسل "في السراء والضراء" الذي كان من بطولته إلا أن النسخة العربية من العمل حصدت نجاحًا كبيرًا وحملت اسم "على الحلوة والمرة". 

أعمال إلتشين سانجو

وفي سياق آخر، حققت الفنانة التركية إلتشين سانجو نجاحًا كبيرًا في مسلسل "حب للايجار" Kiralik Ask في تركيا وعند العرب. وشكلت ثنائية رائعة مع زميلها الفنان باريش اردوتش. 

وتدور أحداث مسلسل "حب للايجار" حول "دفنة" التي تجبر أن تتخلى عن مبادئها من أجل أن تنقذ شقيقها، وتدخل في لعبة الحب إلا أن السحر ينقلب على الساحر وتقع في حب رجل الأعمال الثري الذي كان من المفترض أن تلعب عليه "عمر" والذي بدوره يعاني صعوبة بالتعبير عن مشاعره مما يجعله كـ "الرجل الآلي". فهل سيتحقق مرادها؟! 

ومسلسل حب للايجار من بطولة إلتشين سانجو، باريش اردوش، صالح باديمجي، سيجكين أوزديمير، موجدا أوزمان، سينام أوزتورك، نرجس كومباسار، ليفينت ألجين، فيردي ميرتير، ايبرك اتيلا، مليسا شينولسون، ديفريم يالشون، اسماعيل كاراجوز، هاند اجوجلو، حكمت كورمونشو، مليسا جيز سينجيز، كرم فيرتينا، جيزم دينيزجي، سانم يليس، انور بيوكتوبشو، عثمان اكشا، سلين اوزال.  

إلتشين سانجو اوراز كايغيلار اوغلو مسلسل رجل القمامة

احدث المقالات