تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل "الهروب"
مسلسل "الهروب"

مسلسل "الهروب" موعد عرض الموسم الثاني

2022-08-13

حنين شريم  

بعد عرض الحلقة الثامنة والأخير من مسلسل "الهروب" kaçış عبر منصة ديزني بلس، بدأ متابعو العمل بالاستفسار عن حقيقة وجود موسم ثانٍ من العمل. 

وعلى الرغم من عدم وجود أي إعلان رسمي عن نية تصوير موسم ثاني من مسلسل "الهروب" إلا أن جميع العوامل تشير إلى أن هناك تكملة للمسلسل. 

ويبدو أن منصة ديزني بلس تتبع طريقة نتفليكس وأغلب المنصات الأخرى في عرض المسلسل واختيار استمراره. حيث يتم في البداية طرح موسم واحد يتكون من حلقات قليلة وفي حال نجاح العمل يتم طرح موسم ثاني ثم ثالث إلا نهاية القصة بشكل كامل وفشل أحد مواسمه. 

مسلسل "الهروب"

وبالنسبة إلى مسلسل "الهروب" فقد حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا، وتم تحديد تركيا لأن منصة ديزني لم تطرحه في باقي دول العالم بعد. وينتظر الجمهور العربي بفارغ الصبر أن تقوم منصة ديزني بلس بطرحه في الشرق الأوسط، على الرغم من ترجمته وطرحه عبر بعض المواقع بطريقة غير قانونية. 

ولذلك، وبعد النجاح الذي حققه، من المرجح أن يتم طرح موسم ثاني من العمل، بالإضافة إلى أننا عندما نظر إلى الحلقة الثامنة والأخيرة من المسلسل، نفهم أن القصة ستستمر. كما أنها يمكن أن تستمر بأكثر من طريقة. وبالإضافة إلا أن هناك أيضًا أسئلة في قصة المسلسل لم عثر المشاهد على إجابات لها بعد. 

مسلسل "الهروب" الموسم الثاني

وعلى الرغم من عدم وجود إعلان رسمي من قبل ديزني بلس عن موسم ثاني لـ مسلسل "الهروب" إلا أن أحد المواقع التركية المعني بأخبار الأفلام والمسلسلات التركية بشكل خاص نشر بعض التفاصيل عن الموسم الثاني. 

ونشر الموقع أن تصوير الموسم الثاني للمسلسل سيبدأ في شهر أغسطس 2022، وسيستمر لتصوير لمدة 3 أشهر، ويتم عرض الموسم الثاني في شهر نوفمبر القادم. ومن المقرر أن يكون الموسم الثاني 8 حلقات كما كان الموسم الأول. 

يذكر أن مسلسل "الهروب" من بطولة النجم التركي إنجين أكيوريك، إرم هيلفاجي أوغلو، عزيز تشابكورت، أونور باي، ليلى تانلار، أراس أيدين وليفنت أولجن، وغيرهم من مشاهير تركيا. 

مسلسل الهروب Kaçış

احدث المقالات