تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حب للإيجار

أيمن رضا وشكران مرتجى ينضمان إلى النسخة العربية من حب للإيجار

2023-06-04

أكد الفنان السوري أيمن رضا أنباء انضمامه إلى مسلسل "حب للإيجار" المعرب عن النسخة التركية التي تحمل نفس الاسم، من خلال إعادة نشر بوست عبر حسابه الخاص في إنستغرام.

أيمن رضا وشكران مرتجى ينضمان إلى حب للإيجار

أعاد الفنان السوري من أصول عراقية نشر بوست يتناول انضمامه إلى النسخة المعربة من حب للإيجار إلى جانب زميلته الفنانة شكران مرتجى.

وعبر الجمهور عن سعادتهم البالغة وحماسهم بسبب هذا الخبر، وجاء إعلان رضا بعد الكشف عن عن انضمام الفنان أيمن عبدالسلام والفنان الشاب حسن خليل.

والجدير بالذكر أنه تم الإعلان سابقًا عن البدء بتصوير النسخىة العربية من مسلسل "حب للأيجار" بعد النجاح الكبير الذي حققته هذه الظاهرة.

حب للإيجار

وكشفت العديد من المصادر ان النجم السوري معتصم النهار سيخوض دور البطولة في العمل، فيما تشاركه في البطولة النسائية الفنانة نور علي.

ويعتبر حب للإجيار التجربة الأولى للنجم أيمن رضا وللفنانة شكران مرتجى في ظاهرة الأعمال المعربة عن مسلسلات تركية وآخرها مسلسل "الثمن" الذي يعرض حاليًا على قناة ام بي سي ويشارك في بطولته الفنان السوري باسل خياط والفنانة اللبنانية رزان جمال إلى جانب نخبة من النجوم.

ويروي مسلسل حب للايجار قصة الشاب عمر الذي يقرر جده تزويجه ويطلب من زوجة عمه اختيار عروس له، وبعد رفض عمر للزواج تعقد زوجة عمه اتفاق مع فتاة أن تحاول الايقاع به من أجل خطوبته مقابل مبلغ مالي.
 

حب للإيجار أيمن رضا شكران مرتجى

احدث المقالات