تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل "الهيبة جبل"
مسلسل "الهيبة جبل"

الهيبة - جبل يبكي المتابعين في أولى حلقاته.. وهذا موعد عرضه

2021-10-18

بدأ عرض الحلقة الأولى من الموسم الأخير من المسلسل الشهير " الهيبة " عبر منصة "شاهد VIP"، على أن تعرض على شاشة التلفاز عبر قناة MBC 1 في اليوم التالي والذي يوافق 18 أكتوبر بتمام الساعة 6 مساءً يتوقيت السعودية.

وتصدر وسم "#الهيبة_الجبل" موقع التدوينات "تويتر" تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى على منصة "شاهد VIP"، وكانت بداية العمل موفقة كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الهيبة يتصدر ترند تويتر

وكانت من تعليقات متابعين السوشيال ميديا على مسلسل "الهيبة " بـ: " بداية قوية للجزء الأخير #الهيبه_جبل ينتظرنا انتقام جبل وش راح يسوي بعد موت صخر". وأضاف آخر: " يخربيت كده انا خلصت كل العياط في اول حلقة ازاي كده يعني ! #الهيبة_جبل."

وكتب شخص ما: " الحلقة الاولى كانت عباراة عن اقوى بداية و ومشاهد تنزل الدموع ، موعدين بموسم خورافي." وأردف أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: " ام جبل لما قالت لجبل "موتة ربه" وقت اعطاها خواتم صخر وعيونها ونظراتها وتعابيرها وتكوة راسها وانهيارها على كتف جبل المهدود وكل شي."

كما أشاد جمهور بأداء نجوم العمل الفنانين السوريين تيم حسن والذي جسد دور "جبل شيخ الجبل" و منى واصف التي لعبت دور "أم جبل". حيث عاش متابع الحلقة الأولى من "الهيبة جبل" مع أبطال العمل مشاعر الفقدان والضعف.

وأما عن أحداث أولى حلقات " الهيبة " بموسمها الخامس والأخير تدور حول موت "صخر" شقيق "جبل"، وكان قد جسد شخصية "صخر" الفنان السوري أويس مخللاتي، وقيل أن سبب التخلي عن شخصية شقيق "جبل"، هو خلاف مع مؤدي الشخصية انتهى بقتل شخصية "صخر".

قصة مسلسل " الهيبة جبل"

تدور أحداث مسلسل " الهيبة الجبل " حول مواجهة "جبل شيخ الجبل" لتنظيم "داعش"، بعد أن يكتشف مخططًا يهدف لتحويل السد المائي المهم جدًا للهيبة إلى أخطر معبر تهريب عرفته الحدود، فهل سينجح بحماية الهيبة؟

أبطال الموسم الأخير من " الهيبة ": تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صياح، منى واصف، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لاذقاني، محمد عقل، هند خضرا، ناظم عيسى.

الهيبة الهيبة جبل تيم حسن منى واصف
 
 

احدث المقالات