تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أوزجان دينيز يعرض الزواج على حبيبته سمر دادكر
أوزجان دينيز يعرض الزواج على حبيبته سمر دادكر

أوزجان دينيز يعرض الزواج على حبيبته سمر دادكر

2022-04-28

حنين شريم 

أعلنت مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر حبيبة الفنان التركي أوزجان دينيز بخطبتهما بشكل رسمي بعد ما يقارب الـ 3 سنوات من انفصاله عن زوجته فايزة اكتان. 

ونشرت سمر دادكر حبيبة الفنان التركي أوزجان دينيز عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" منذ أكثر من شهر فيديو يبدأ بيدها ويد حبيبها الفنان التركي وهي تضع خاتم ألماسي، ويُظهر الفيديو لقطات رومانسية وحميمية للثنائي. 

وعلقت مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر على الفيديو وقال: "أهلا وسهلا بك كهدية.. نعم نحن خطبنا بـ 1/1/2022".  

وفي نفس السياق بينت مصممة الأزياء الإيرانية للصحافة التركية أن الزواج لن يكون خلال هذا الصيف إلا أنها لم تحدد موعد إقامة حفل الزفاف.  

أوزجان دينيز وخلافه مع زوجته السابقة فايزة اكتان 

شَغل الفنان التركي أوزجان دينيز الصحافة التركية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله عن زوجته فايزة اكتان التي تصغره بما بقارب الـ 20 عامًا بعد زواج استمر لعام واحد ونتج عنه طفل وحيد. 

ومنذ طلاق الثنائي بدأت المشاكل على حضانة الطفل وكذلك اتهامات متبادلة بالتعرض للعنف والضرب من قبل الطرف الآخر مما جعل بعض متابعي السوشيال ميديا السخرية من هذه القضايا وتشبيههما فالفنانان "جوني ديب" و"آمبر هيرد". 

وخسر أوزجان دينيز حكم المحكمة بضم ابنه الوحيد إلى حضانته على الرغم من نشر فيديو لزوجته السابقة وهي تصفعه على وجهه وتمزيق قميصه وتغلق الباب بوجهه. وكما روى القصة من طرفه قال: "أنه توجه إلى منزل طليقته للاستفسار عن سبب غياب ابنه عن المدرسة". 

بينما ادعت فايزة اكتان أن طليقها هو من بدأ بالاعتداء عليها في البداية وأن ما قامت هي هو للدفاع عن نفسها وعن ابنها، ويبدو أن المحكمة قد صدقتها لذلك قامت بالحكم لصالحها بإبقاء حضانة الطفل معها، كما سمحت للفنان التركي برؤية ابنه بشكل أكبر. 

أوزجان دينيز سمر دادكر

احدث المقالات