تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أوزجان دينيز بطل مسلسل عروس إسطنبول يواجه مشكلة جديدة!
أوزجان دينيز بطل مسلسل عروس إسطنبول يواجه مشكلة جديدة!

أوزجان دينيز بطل مسلسل عروس إسطنبول يواجه مشكلة جديدة!

2020-11-18

عاد الممثل التركي أوزجان دينيز لتصدر عناوين الصحافة الفنية التركية بعد أن تم تداول أخبار عن مشكلة جديدة بينه وبين طليقته.

وفي التفاصيل، كان أوزجان قد تطلق من زوجته فايزة أتاكان والتي أنجب منها طفل واحد هو "كوزاي" بعد حوالي الـ 18 شهراً من زواجهما الضخم والسبب المتداول هو الخيانة.

وعلى الرغم من إنفصالهما فقد قضيا فترة الحجر الصحي سوياً في منزل أوزجان كما قيل أنه صور فيلم من بطولة طليقته وطفلهما الوحيد داخل المنزل من دون الكشف عن التفاصيل، واعتبر البعض أن بقائهما معاً في نفس المنزل بمثابة محاولة البحث عن فرصة ثانية من أجل زواجهما.

الجديد في الموضوع أن أوزجان قدم شكوى ضد طليقته التي أبت أن تترك المنزل برفقة ابنها على الرغم من طلاقهما، وبذلك يستنتج أن الممثل التركي لا يبحث عن فرصة ثانية من أجل زواجه مجدداً من والدة طفله.

أما فيما يتعلق بالشكوى فقد قررت النيابة عدم متابعة الملف مشيرةً إلى أن الحادثة التي أبلغ عنها الممثل التركي ليست عقوبة جنائية، وأن المكان الصحيح للمطالبة بالمنزل وحقوقه في المنزل من خلال المحاكم المدنية.

أما فيما يتعلق بالتمثيل فيواجه الممثل عدة مشاكل بمسلسله القادم "انتظرتك كثيرا" والذي لم يحدد بعد من هي الشركة التي ستنتجه وعبر أي قناة، أما عن قصة العمل فقيل أنها حول عم الفنان أوزجان وكان من المقرر تسمية العمل باسم الملك لكن تغير الاسم في اللحظة الأخيرة.

أوزجان أوزجان دينيز زوجة أوزجان زوجة أوزجان دينيز

احدث المقالات

X