تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنغام
أنغام

أنغام بإطلالة لامعة.. وتغني على المسرح "حمارة"

2021-08-29

أطلت الفنانة المصرية أنغام على جمهورها بمصر في حفل أقيم في مركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس، وقد خطفت الأنظار بإطلالتها الامعة.

وتألقت أنغام بفستان طويل لامع باللونين الذهبي والفضي، بقصة "الكتف الواحد One Shoulder"، وكان كُم الفستان طويل وواسع. وتميز الفستان بفتحة تصل للركبة، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم، وتركت شعرها منسدل على كتفيها.

ونشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور عبر احسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليها: " أشعر بسعاده وطاقه من الحب تملأ حياتي بعد لقاء جمهوري الراقي الرائع حفل امس كان بالنسبه لي لقاء مع أهلي وأحبابي فرحت معكم وغنيت وضحكت من قلبي ارجو تكون هذه الطاقه وصلتكم واسعدتكم كما اسعدتوني ♥️".

وأثارت أنغام الجدل بعد أن غيرت كلمة أغنيتها الشهيرة "قول نسياك"، حيث أقامت باستبدال كلمة "يا خسارة" بكلمة "يا حمارة"، ويقول المقطع الأساسي: "سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة وناس بيقولوا غدارة"، وقالت هي بالحفل: "سمعت كلام وناس بيقولوا يا حمارة وناس بيقولوا غدارة".

وبالعودة إلى إطلالة الفنانة المصرية، تغزل الجمهور فيها، وعلق أحدهم: " مطربة مصر الاولى واللي يقول غير هالكلام يجي يتهاوش معاي 😂💕💕💕" وأضاف آخر: " والله احنا اللي نشعر بسعاده في كل مره نشوفج فيها على المسرح 💕 عقبال مانشوفج في مسارح الكويييييت يا اجمل انغام 🇰🇼".

وكتب أحد متابعين السوشال ميديا: " ترا اذا ما شفناج بالكويت راح نزعل حييل ولهانين عليييج 🇰🇼💕💕💕" وأردف شخص ما: " ده احنا اللي محضرناش الحفله فرحنا واحنا بنتفرج على فيديوهات الحفله 🙃🌚🤍🤍".

يذكر أن أنغام كانت قد طرحت قبل ما يقارب الأسبوعين أغنية "ونفضل نرقص" عبر قناتها على "يوتيوب"، وحصلت على أكثر من مليون مشاهدة. الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع  وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر م. امير محروس واخراج  عادل جمال.

كما كانت في وقت سابق قد طرحت ديو غنائي يجمعها بالفنان اللبناني وائل كفوري، يحمل اسم "برضه بتوحشني". وحصلت على أكثر من 6 ملايين ونصف مشاهدة عبر يوتيوب منذ طرحها قبل شهر تقريبًا.

أنغام أزياء حفل أنغام
 
 

احدث المقالات