تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنت اطرق بابي
أنت اطرق بابي

أنت اطرق بابي يتصدر تويتر قبيل عرض الحلقة الأخيرة

2021-09-09

تصدر وسم الحلقة الأخير من مسلسل " أنت اطرق بابي  Sen Çal Kapımı " منصة " تويتر" قبيل عرضها بأكثر من دولة، وكان الهاشتاج " #sonkezsencalkapımı" بمعنى "لقد طرقت على بابي للمرة الأخيرة".

هاشتاج مسلسل أنت اطرق بابي

واجتاح الوسم عدد كبير من دول العالم وحصل على المركز الأول فيها، وكان من ضمنهم "الأردن، وايطاليا، والجزائر، ولبنان، واسبانيا وروسيا، وغيرها الكثير من الدول". 

اقترب الهاشتاج من مليونان تغريدة بعد مرور ما يقارب الخمس ساعات من انطلاقه، وتفاعل متابعين العمل عبر الوسم " #sonkezsencalkapımı" بصور وفيديوهات من مسلسل "أنت اطرق بابي" وكلمات من الوداع المؤثرة لأبطال العمل

الحلقة الأخير من أنت اطرق بابي

ستدور أحداث الحلقة الأخيرة من " أنت اطرق بابي " حول ولادة "ايدا" والتي كما يبدو لن تكن سهلة، خاصة وأنها ستلد في السيارة مما يضع زوجها "ساركان بولات" بوضع صعب في مساعدتها بالولادة.

ذكرت الصفحة الرسمية للمسلسل "أنت اطرق بابي" على "انستغرام" متابعينها بموعد عرض الحلقة الأخيرة، ونشرت فيديو من لحظات الولادة وعلقت عليه " الطفل قادم حبيبي! 😍 لقد طرقت على بابي بحلقته الأخيرة الليلة في الساعة 20.00 على FOX!".

قصة مسلسل أنت اطرق بابي

تدور أحداث المسلسل حول "ايدا" والتي تجسدها الفنانة التركية "هاندا ارتشيل" التي تخسر منحتها الجامعية بسبب "ساركان بولات" والذي يجسد الشخصية "كرم بورسين". والقدر يوقعها بطريق أكثر شخص تكره وهو "ساركان"، حتى أنها تجبر على خطبته بشكل مزيم وأمام أعين الناس فقط. إلا أن هذا التزيف تحول لواقع وأحبت ايدا ساركان.

وكما تحول الكره في المسلسل إلى حب، وقعت بطلة العمل "هاندا ارتشيل" بحب البطل "كرم بورسين"، وتحولت علاقة الصداقة إلى حب خلف كواليس التصوير. وتم الإعلان عنها بشكل رسمي بعد انتهاء الموسم الأول من أنت اطرق بابي.

أنت اطرق بابي هاندا ارتشيل كرم بورسين أنت اطرق بابي الحلقة الأخيرة hande erçel kerem bursin sen cal kapimi
 
 

احدث المقالات