تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل وكرم بورسين
هاندا ارتشيل وكرم بورسين

"مجددًا أنت اطرق بابي" يتصدر "تويتر".. وهاندا ارتشيل وكرم بورسين في بث جديد!

2021-06-10

قبل عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني من مسلسل "أنت اطرق بابي"، تصدر هاشتاغ الحلقة " #yenidensçk" والذي يعني "مجددًا أنت اطرق بابي" موقع التواصل الإجتماعي تويتر. وقد حصل على أكثر من 2 مليون تغريدة.

وبالتأكيد لن يفوت أبطال العمل "هاندا ارتشيل وكرم بورسين" هذه الفرصة دون الخروج في بث مباشر يجمعهما معًا، وكانت اللقطة التي خطفت قلوب الجمهور هذه المرة هي عندما وجه أحد المتابعين سؤال لـ "كرم بورسين": "هل أنت أعزب؟" ليجب باستغراب: "أي منا أعزب؟". فتتدخل "هاندا ارتشيل": "دقيقة من الممكن أنهم يسألون عن نسليهان". ليدير كرم الكاميرا ناحية نسليهان، ولتكشف أنها عزباء.

واعتبر الجمهور أن ما حدث وتصريح جديد عن الحب الذي يجمعهما، وكانا قد نفيا هذه العلاقة مررًا أثناء عرض الموسم الأول من مسلسل "أنت اطرق بابي". إلا أن ذهبا معًا إلى جزر المالديف وهناك تم الامساك بهما وهما يدًا بيد، كما أنهما فنحا وصلة من الغزل المتبادل عبر حسابهما الرسمي على انستغرام. مما لم يدع مجال للشك.

أما في ما يتعلق بـ "أنت اطرق بابي" نشرت هاندا صور عبر "ستوري" حسابها الرسمي بانستغرام والذي لديه فيه أكثر من 22 مليون متابع، صور لمشاهدة فريق العمل الحلقة الأول من المسلسل. كما نشرت صورة تجمعها بالطفلة الصغير الني ستجسد دور ابنتها في المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

hande erçel and kerem bursin hande erçel kerem bursin هاندا ارتشيل وكرم بورسين هاندا ارتشيل كرم بورسين أنت اطرق بابي sen cal kapimi

احدث المقالات

X