تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عصومي ووليد
عصومي ووليد

أنباء عن نية المعتصم مقداد دخول القفص الذهبي.. وهذه هوية العروس

2021-10-12

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط نجمة طيور الجنة المعتصم بالله مقداد والشهير بـ "عصومي" بالمنشدة الأردنية أمل قطامي، بعد أشهر من زواج شقيقه الوليد مقداد.

وكالعادة خبر ارتباط أي نجم من نجوم طيور الجنة يثير جدلًا كبيرًا ولذلك لرفض تصديق متابعين السوشيال ميديا مِن مَن كان يعرفهم بالطفولة أنهم كبروا فتجد عدد لا بأس به من تعليق جاء فيه: "بس ارد افتهم اني جنت اكبر منهم شو سبقوني وصاروا اكبر مني."

المعتصم بالله مقداد وأمل قطامي

ومن جهة آخرى، كذب بعض متابعين السوشيال ميديا خبر ارتباط المعتصم بالله مقداد بـ أمل قطامي، حيث تداولوا وجود مشكلة قديمة بين أمل ووالدة عصومي وعدم توافق أهليهما. فكتب أحد المتابعين: " مستحيل لان امه اذتها وهيا بل القناه."

وأضاف آخر: "امل قطامي متخاصمة مع خالد مقداد و زوجته"، وأضاف شخص آخر: " سمعتها مرة تحكي انه استدعوا امل انه اطلع عالمسرح عشان تتكرم و هيك و مرة حمادة قالت لها👏👏👏👏👏 يلا يلا روحي عند ماما و راحت تبكي لانها و عرف القائم على الحفل و ناداها بالاسم تقول انه مروة حماد ما بدها جدا ينافس او ياخذ الضوء عن بنتها."

وبالعودة إلى خبر ارتباطهما فمن المرجح أن يكون إشاعة، خاصة أن المعتصم بالله مقداد كان قد ظهر عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي على "انستغرام" وأثناء تداول هذه الأخبار وقال: "ماما ما بدها تجوزني".

وفي التفاصيل كان يتحدث عن الجامعة وعدد الساعات الكبير الذي اختار أن يقدمها هذا العام وأنه نادم على هذا القرار بسبب صعوبة المواد ليقول وهو في منتصف حديثه "ماما ما بدها تزوجني ما بعرف شو دخله بالموضوع".

كما قد انتشر عدد من الفيديوهات والتعليقات لـ المعتصم بالله مقداد وهو يطلب من والدتها ووالده خالد المقداد الزواج إلا أنهم دائمًا ما يرفضوا طلبه. وعلى الهامش لم يتم تأكيد أو نفي الأخبار من قبل أي من الطرفين.

بداية المعتصم بالله مقداد

يذكر أن بداية المعتصم بالله مقداد كانت في قناة طيور الجنة المملوكة من قبل والده، حيث قدم العديد من الأغاني الشهير للأطفال برفقة شقيقه الوليد مقداد.

وبعد أن كبرا ومع انتشار السوشيال ميديا توجهت العائلة كاملة لنشر بعض من يومياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المعتصم بالله مقداد طيور الجنة

احدث المقالات