تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إيزل

أنباء عن مشاركة باسم ياخور في نسخة معربة من المسلسل التركي "إيزل".. والفنان يعلق

2023-03-01

كشف الفنان السوري باسم ياخور حقيقة مشاركته في بطولة نسخة عربية من المسلسل التركي "إيزل" ليجسد الشخصية التي قدمها الفنان التركي كنان إميرزالي أوغلو.

باسم ياخور يكشف حقيقة مشاركته في بطولة نسخة معربة من إيزل

انتشرت في الأيام الماضية العديد من الأخبار حول مشاركة الفنان السوري باسم ياخور ببطولة نسخة عربية مقتبسة من المسلسل التركي الشهير إيزل، على ان يقوم بدور البطولة، ويشاركه في المسلسل الفنان السوري سلوم حداد بشخصية الخال.

وبعد تداول هذه الأخبار حول مواقع التواصل الاجتماعي، كشف باسم ياخور في رده على موقع اي تي بالعربي أن هذه الأنباء عارية عن الصحة ولا أساس لها.

وكشف ياخور انه انتهى من تصوير مشاهدها في مسلسلي "العربجي" و"خريف عمر" والذين سينافس فيهما خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023.

واللافت أن هذين العملين سيجمعان باسم ياخور مع مواطنه الفنان سلوم حداد، الذي انتشرت أنباء عن مشاركته معه في النسخة العربية من ايزيل.

قصة المسلسل التركي إيزل

يروي العمل قصة الشاب عمر الذي يتعرض للخيانة من أصدقائه، حيث يقومون بسرقة كازينو وقتل الحارس الأمني فيه، ثم تلفيق التهمة لصديقهم عمر.

بعد القبض عليه والحكم بالسجن عليه مدى الحياة، يواجه عمر الصعاب داخل السجن حتى يلتقي برئيس المافيا الذي يلقب بـ "الخال" ويقوم الأخير بمساعدته وتعليمه فنون القتال.

يحدث حريق كبير في السجن، ويتعرض عمر لحادثة تسبب له تشويه لوجهه، ويقرر الخال مساعدته واجراء عملية تجميل له وتغيير اسمه إلى إيزل.

يهرب عمر أو إيزل من السجن ويقرر الانتقام من أصدقائه وسط رحلة مليئة بالأكشن.
 

مسلسل إيزل باسم ياخور

احدث المقالات