تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتيلتنوغ
كيفانش تاتيلتنوغ

الإعلان عن موعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركية العائلة .. بطولة كيفانش تاتيلتنوغ

2023-03-03

أعلنت شركة الإنتاج التركية "القمر" عن موعد جديد لعرض مسلسل المافيا "العائلة" بعد توقفه لفترة طويلة بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا يوم 6 فبراير الماضي وادى إلى توقف عرض وتصوير العديد من الأعمال.

الكشف عن موعد عرض مسلسل العائلة

كشفت قناة شو تي في عن الموعد الجديد لعرض مسلسل العائلة بعد توقفه لفترة حيث ستعرض الحلقة الأولى من العمل يوم 7 مارس المقبل.

وكان من المقرر أن يعرض المسلسل يوم 15 فبراير الماضي، لكن بعد وقوع الزلزال وتسببه بكارثة إنسانية، ووفاة الآلاف من الأشخاص وخسائر مادية.

مسلسل العائلة

قصة مسلسل العائلة

يروي العمل قصة اصلان وتعمل عائلته في اعمال غير مشروعة ويلتقي خلال رحلة سفر بالطبيبة النفسية ديفلين خلال رحلة سفر لتتقاطع حياتهما وتبدأ بينهما قصة حب.

ويشهد العمل عودة الفنانة التركية سيريناي ساريكايا إلى التلفزيون بعد غياب استمر لمدة 7 سنوات من خلال شخصية الطبيبة ديفلين ويشارك في دور البطولة الفنان التركي كيفانش تاتليتنوغ.

يُشار إلى أن الفنان التركي كان من أوائل المتبرعين لضحايا الزلزال، كما شارك تاتليتوغ في حملة "تركيا قلب واحد" التي جمعت العديد من مشاهير تركيا  في بث موحد على القنوات.

وتمكنت هذه الحملة من جمع تبرعات مالية كبيرة تصل قيمتها إلى ما يقارب الـ 60 مليار دولار أمريكي، كما حرصت النجمة سيريناي ساريكايا على تقديم المساعدات والتواجد في حملات الإغاثة والتطوع في تجهيز صناديق المساعدات.
 

مسلسل العائلة

احدث المقالات