تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف

أنباء عن علاقة حب تجمع نجم طائر الرفراف "دوغوكان بولات" بزميلته في العمل

2023-06-20

تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا انباء عن علاقة حب جديدة تجمع ما بين نجمين جديدين بدات من كواليس المسلسل التركي "طائر الرفراف" الذي يعرض في الوطن العربي تحت اسم فريد.

علاقة حب جديدة في كواليس مسلسل طائر الرفراف

كشفت العيد من المواقع الإخبارية الفنية عن وجود تقارب وعلاقة حب بين النجم التركي دوغوكان بولات صاحب شخصية فؤاد في مسلسل طائر الرفراف الشقيق الأكبر لـ فريد "مارت رمضان ديمير" وبين الفنانة سيلين أوزبايراك التي تجسد دور الخادمة دجلة.

وقالت المصادر إن التقارب واضح بين الثنائي حيث حرص دوغوكان على حضور مسرحية سيلين كما أنهما يتابعان بعضهما على وسائل السوشال ميديا، وكان النجم التركي قد نشر ستوري ظهرت فيه سيلين.

طائر الرفراف

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر، وأبدى عدد كبير استغرابهم بسبب عدم وجود أي مشاهد تجمع الثنائي ضمن سياق الأحداث، مما جعل البعض يتوقع ان قصة حبهما لا علاقة لها بعملهما سويًا في طائر الرفراف.

وكانت شخصية فؤاد التي يجسدها دوغوكان بولات قد انتهت بالوفاة إثر حادث سير، وتصدرت حلقة الوفاة نسبة المشاهدة وحديث الجمهور ورواد السوشال ميديا، كما حققت نسبة مشاهدة عالية جدً.

وكان قد انتهى الموسم الأول من العمل قبل أيام بنهاية صادمة على أن يعرض الموسم الثاني في شهر سبتمبر المقبل، ويحقق العمل نجاحًا كبيرً في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه في تركيا.

طائر الرفراف

احدث المقالات