تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مراد بوز وايتشا توران
مراد بوز وايتشا توران

أنباء عن علاقة حب تجمع مراد بوز وايتشا توران .. والاخيرة تزيد من الشكوك

2022-11-09

تناقلت عدد من الصفحات المعنية باخبار مشاهير تركيا أنباء عن وجود علاقة رومانسية تجمع بين الفنان التركي مراد بوز والفنانة ايتشا توران.

وأضافت هذه المواقع أن الانسجام والكيمياء ظهر واضحًا بين الثنائي في حفل منصة نتفليكس العالمية الذي أقامته المنصة للإعلان عن الأعمال القادمة في تركيا.

أبناء عن علاقة تجمع مراد بوز وايتشا توران

وقالت هذه المصادر إن العلاقة بين الثنائي بدأت قبل الحفل بفترة قصيرة، وانها توطدت خلال الأيام الماضية، وان الثنائي يحرصان على ابقاء هذه العلاقة سرية.

وبهذا الخصوص وعند رصد الفنانة التركية ايتسا توران في الشارع العام توجه لها صحافي بالسؤال عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان مراد بوز وفي حال كانت علاقتهما حقيقية.

وزادت توران من الشكوك حول العلاقة بسبب رفضها الإجابة، والرد بانهما مشغولة في الوقت الحالي، وستتكلم قريبًا، حيث أشار عدد كبير من الجمهور ان توران كان من الممكن ان تنفي الأنباء بكلمة واحدة لكنها فضلت التزام الصمت مما قد يرجح وجود علاقة بينهما.

مراد بوز

في المقابل أثارت هذه العلاقة صدمة كبيرة بين الجمهور حيث انه لم يمضي وقت طويل على انفصال النجمة التركية عن حبيبها والب نافروز، وبدا الجمهور بوضع الكثير من السناريوهات حول أن يكون مراد بوز سبب انفصال توران عن الب، لا سيما أن بعض الأخبار تناقلت ان الخيانة والغيرة كانت وراء انفصالهما.

 ايتشا توران

مراد بوز ايتشا توران

احدث المقالات