تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مونديال قطر 2022
مونديال قطر 2022

أنباء عن دعوة توبا بويكستون ومريم اوزرلي لحضور مونديال قطر 2022 .. مقابل هذا المبلغ

2022-10-23

كشفت موقع A Haber أنباء حول قيام دولة قطر بتقديم عروض لعدد من مشاهير تركيا من اجل التواجد في مونديال قطر 2022 المقرر إقامته لأول مرة في دولة عربية، ما بين الفترة 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلة.

توبا بويكستون ومريم أوزرلي تتلقيان عروض لحضور مونديال قطر 2022

وبحسب الموقع الإلكتروني فقد تم تقديم عرض مادي كبير لأكثر من نجم من اجل التواجد في مونديال قطر 2022، ومن بين الأسماء الفنانة التركيو توبا بويوكستون التي عرفت باسم شخصية لميس في الوطن العربي، والنجمة التركية مريم أوزرلي التي عرفت باسم السلطانة هيام في الوطن العربي.

مونديال قطر 2022

وأضاف الموقع ان دولة قطر عرضت مبلغ 9 مليون ليرة تركية على كل نجمة للحضور، أي ما يقارب الـ 500 ألف دولار أمريكي، فيما لم يتم تأكيد هذه الأنباء حتى هذه اللحظة.

وتحظى النجمتان بشعبية كبيرة في الوطن العربي حيث قدمتا العديد من الاعمال المميزة التي تمت دبلجتها في الوطن العربي، وحققت نجاحًا كبيرًا.

مونديال قطر 2022

يترقب جمهور كرة القدم بشكل واسع في شهر نوفمبر المقبل كأس العالم 2022 الذي سيقام لاول مرة في دولة عربية وهي قطر، التي تستعد بكامل طاقتها من أجل هذا الحدث الرياضي الضخم القادم في الفترة مابين نوفمبر وديسمبر.

وتسعى دولة قطر لتقديم صورة مشرفة للعالم من خلال ما ستوفره في فترة المونديال، سواء من خلال الأغاني او استضافة النجوم والاهتمام بكافة التفاصيل.

توبا بويكستون مريم أوزرلي مونديال قطر 2022

احدث المقالات