تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مونديال قطر 2022
مونديال قطر 2022

الإعلان عن موعد طرح اغنية مونديال قطر Light The Sky الجديدة .. تضم 4 نجمات عربيات

2022-10-05

اعلن الحساب الرسمي الخاص بكأس العالم 2022 عبر تويتر الذي سيقام في قطر شهر نوفمبر المقبل عن اغنية جديدة خاصة بالمونديال ستنطلق الجمعة المقبلة وتحمل اسم Light The Sky.

تفاصيل أغنية كأس العالم الجديدة Light The Sky

نشر الحساب الرسمي الخاص بكأس العالم في تويتر من خلال فيديو قصير وتعليق عن الأغنية الجديدة القادمة الخاصة بكأس العالم 2022.

وبحسب الفيديو تشارك 4 فنانات في اداء الأغنية المنتظرة وهن الفنان المينية بلقيس، والفنانة العراقية رحمة رياض، والفنانة المغربية نورة فتحي، بالإضافة إلى الفنانة منال، كما يشارك معهن النجم العالمي ريد ون، وصورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وهذه الأغنية ليس الأولى التي تم اطلاقها من أجل كأس العالم ولن تكون الأخيرة، حيث سبق وأن تم إطلاق أغنية Yet To Come  التي ادتها فرقة BTS  الكورية بالتعاون مع شركة هونداي.

وكانت الاغنية الثانية الخاصة بالمونديال هي اغنية ارحبوا التي قدمها مغنيا الراب الكونغولي غيمس والبورتوريكي أوزونا. 

أما أولى أغاني المونديال فكانت أغنية "هيا هيا" وهي الاغنية الرسمية الخاصة بمونديال قطر 2022  وشارك فيها كل من الأميركي ترينيداد كاردونا، والمغني النيجيري الأميركي دافيدو، والمغنية القطرية عائشة.

ويترقب عشاق الكرة حول العالم مونديال قطر 2022 الذي سيقام في شهر نوفمبر وسيستمر حتى شهر ديسمبر، ويقام المونديال لاول مرة في دولة عربية، وهو ما يترقبه العالم أجمع، حيث تتجه كل الأنظار إلى قطر الشهر المقبل.

مونديال قطر 2022 كأس العالم

احدث المقالات