تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الوليد مقداد وزوجته
الوليد مقداد وزوجته

أنباء عن حمل زوجة الوليد مقداد.. والجمهور يكذب الخبر

2021-10-13

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر حمل نور غسان زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد بعد أشهر قليلة من الزواج.

أثارت هذه الأنباء الجدل حول حقيقة الحمل خاصة أن صفحة معنية بأخبار المشاهير كانت قد أطلقت الخبر من خلال نشر صور للثنائي وإرفقها بتعليق: "عاجل وليد مقداد يعلن عن خبر حمل زوجته نور غسان في اسطنبول."

خبر حمل زوجة الوليد مقداد

شكك متابعين الوليد مقداد من صحة هذا الخبر فكتب أحدهم: "متى قال؟! انا اتابعهم وما أعلن ولا قال شي تموتون عالى الإشاعات". وكتب شخص ما "اشاعات وكذب ما أعلنوا عن شي"، وأردف آخر: "وين أعلنو الخبر أنستا يوتيوب انا متابع ما شفت شي خبرونا خلينا نفرح معاهم."

من جهة آخرى، صدق بعد المتابعين أنباء حمل نور غسان زوجة نجم طيور الجنة واستندوا على أحد تعليقات المعتصم بالله مقداد شقيق الوليد حيث كتب: "على راسي أبو خالد". حيث توقعوا أن نور غسان حامل بولد وسيتم تسميته خالد تيمنًا باسم والد الوليد وصاحب قناة طيور الجنة خالد مقداد.

تعليق المعتصم بالله على تعليق الوليد مقداد

وبعد البحث في الحساب الرسمي  لـ الوليد مقداد مقداد في "انستغرام" تبين عدم وجود إي إعلان عن حمل زوجته، إلا أنه التزام الصمت حول هذه الإشاعات.

الوليد مقداد يغني راب

وفي وقت سابق كان قد طرح نجم طيور الجنة الوليد مقداد أول أغنية له على طريقة الـ "راب" وحملت الأغنية اسم "أصحابي أنا". وكان قد شاركه الغناء صديقه اليوتيوبر ابراهيم العتيلي.

 كما تم طرح كليب الأغنية "صحابي أنا" عبر قناة عصومي وليد الرسمي على "يوتيوب". وحصلت الأغنية على ما يقارب المليوني مشاهدة منذ طرحها في 21 سبتمبر 2021.

وخاض الوليد مقداد أول تجربة سينمائية له على قناة عصومي ووليد من خلال فيلم "أطرش في الدبة"، والفيلم كان من إخراج الوليد مقداد تأليف الوليد مقداد، وإبراهيم العتيلي. ومن بطولة الوليد مقداد، وخالد مرداوي، ووديع مصطفى، وتوفيق محمد، وأحمد خطاب، وراشد البريمي.

يذكر أن الأغنية "صحابي أنا" كانت مفاجأة فيلم "أطرش في الدبة"، حيث تم الإعلان عنها في نهاية الفيلم وتم طرحها بعد أيام من الإعلان. 

الوليد مقداد حمل زوجة الوليد مقداد طيور الجنة
 
 

احدث المقالات