تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري
فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

أنباء عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري.. وأسباب صادمة

2021-10-12

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري عن زوجها نجم السناب شات الكويتي يعقوب بو شهري بعد زواج استمر لما يقارب الأربعة أشهر.

وعلى الرغم من التزام فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري الصمت حول حقيقة طلاقهما إلا أن كلًا منهما قام بحذف كل ما يتعلق بصورة ارتباطهما معًا من حساباتهما الرسمية في "انستغرام".

أما عن سبب الطلاق، تداول متابعين السوشيال ميديا عدد من القصص وكان من ضمنها خيانة يعقوب بو شهري لزوجته فقد تم تداول تغريدة باسم زوج شقيقة فاطمة الأنصاري والذي يدعى فهد الزهراني جاء فيها "إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة، والأيام بتكشف سواليف لندن". 

وكان السبب الأكثر تداولًا لانفصال فاطمة عن زوجها هو عدم السماح لها بتصوير وجهها، حيث نشر رسالة من شخص مجهول جاء فيها أن يعقوب بو شهري منع زوجته من التصوير في لندن وطلب منها عدم اظهار وجهها في السوشيال ميديا.

وأثناء تواجدهما في لندن لم تُظهر وجهها، ولكن بعد عودتها عند شقيقاتها في الخُبر قمن بتصويرها أكثر من مرة، كما أنهم قاموا بمناداته بلقبها "توتا" وهو الأمر الأخر الذي منعه يعقوب بو شهري، ومن هنا بدأت الخلافات بين شقيقات فاطمة الأنصاري وزوجها.

طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

وأعاد يعقوب بو شهري طلبه من زوجته بعدم السماح لشقيقاتها بتصويرها وإظهار وجهها، كما طلب منها عدم تصوير إعلانات، إلا أن شقيقتها أمل الأنصاري – كما كتب صاحب الرسالة- اقنعتها لتصوير إعلان فيلر، وكانت فاطمة حامل، وبعد الإعلان حدث معها بعض المضاعفات أدت إلى إجهاض الجنين.

وبعد ذلك ذهب يعقوب بو شهري عند زوجته وزادت الخلافات بين الثنائي وعائلة زوجته فانفصل عنها وعاد إلى الكويت.

هدية شقيقة فاطمة الأنصاري لها

من جهة آخرى، أهدت أمل الأنصاري شقيقتها فاطمة الأنصاري سيارة فاخرة بعد أنباء انفصالها عن زوجها يعقوب بوشهري.

هدية أمل الأنصاري لشقيقتها

وكما ذكرنا سابقًا ألتزم كلًا منهما الصمت حول حقيقة الانفصال إلا أنهما ما زالا يمارسان حياتهما بشكل طبيعي حيث نشر يعقوب بوشهري يومياته مع أصدقائه، بينما نشرت فاطمة الأنصاري إعلان جديد.

فاطمة الأنصاري يعقوب بوشهري طلاق فاطمة الأنصاري أمل الأنصاري
 
 

احدث المقالات