تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ابراهيم تشيليكول
ابراهيم تشيليكول

أنباء عن انفصال ابراهيم تشيليكول عن زوجته

2021-12-28

نشرت صحيفة "حريات" التركية أخبار تفيد بانفصال الفنان التركي " ابراهيم تشيليكول " عن زوجته "ميهري موتلو" بعد زواج دام 4 سنوات نتج عنه طفل واحد اسمه "علي". 

وزعمت الصحيفة أن " ابراهيم تشيليكول " وزوجته قد أمضيا شهورًا عديدة في محاولة إنقاذ زواجهما من أجل ابنهما "علي"، إلا أنه كما يبدو أن الانفصال هو الحل الوحيد. 

ابراهيم تشيليكول

كما لوحظ أن كلًا منهما يقضي وقت منفصل عن الأخر من خلال تفاعلهما على مواقع التواصل الاجتماعي. إلا أنهما لم يصدرا أي تصريح بشأن ادعاءات الانفصال. 

وبالنظر إلى حساب " ابراهيم تشيليكول " على "انستغرام" فأنه قد شارك العديد من الصورة له مع ابنه في الفترة الأخيرة دون أي ظهور لزوجته. كما قامت الأخيرة بالأمر نفسه. 

وكانا قد احتفلا بعيد ميلاد ابنهما الثاني قبل أيام قليلة وعلى رغم تواجد الثنائي بجانب بعضهما في الحفل إلا أن "ميهري موتلو" قد نشرت عبر صفحتها الشخصية على "انستغرام" مجموعة من الصورة للـ "ثيم" العام للحفلة والديكور وقالب الحلوى، كما كان هناك عدد من الصور لابنها وصورة واحدة تجمعها معه دون زوجها. 

يذكر أن " ابراهيم تشيليكول " و"ميهري موتلو" قد دخلا القفص الذهبي في 2017 ورزقا بابنهما "علي" في 2019. 

آخر أعمال " ابراهيم تشيليكول " 

شارك الفنان التركي " ابراهيم تشيليكول " في مسلسل "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه Dogdugun Ev Kaderindir" والمعروف باسم "منزلي" بجانب الفنانة الشهيرة "ديميت اوزدمير"، وعرض المسلسل في الفترة بين 2019 – 2021. 

كما شارك في 2021 بمسلسل "ذات مرة في تشوكوروفا Bir Zamanlar Çukurova" لفترة بسيطة، حيث أن الحلقة الأولى من العمل قد عرض في 2018 ومازال عرضه مستمر في 2021. 

كما أن " ابراهيم تشيليكول " يشارك في مسلسل "مسلسل رحلة الطيور Kus uçusu"، ومن المتوقع عرضه في بداية العام القادم 2022. 

وينتظر الفنان التركي أن يعرض له الفيلم التركي الإيران والذي يحمل اسم " Drunk on Love" والذي من المتوقع عرضه في 2022، ويشارك في العمل عدد من نجوم ايران بالإضافة إلى الفنانة التركية هاندا ارتشيل وغيرها من نجوم تركيا. 

ابراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol

احدث المقالات