تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمينة خليل
أمينة خليل

أمينة خليل تعلن انفصالها رسميًا عن خطيبها

2021-10-30

أعلنت الفنانة المصرية أمينة خليل بشكل رسمي انفصال عن خطيبها من رجل الأعمال عمر طه، بعد خطوبة استمرت لما يقارب السنة. 

وكانت قد أطلت أمينة خليل عبر برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية المصرية "لميس الحديدي" على شاشة "On"، وعلقت على انفصالها من خطيبها: "قدر الله وما شاء فعل، نصيب، أكيد بزعل لما الموضوع بيبوظ، بس بيبقى عندي يقين إن ربنا شايلي حاجة أحسن". 

 وأردفت: "الحياة مش سهلة، وفيه رجال مش بتتقبل زوجته تكون ممثلة ناجحة". وتابعت: "فيه رجالة تقدر تستحمل نجاح الزوجة، وفي رجالة مش هتسمح لها". 

كما كشفت أمينة خليل أنها تعرضت وتتعرض للتنمر، وبينت رغبتها في إنهاء هذه الظاهرة لأنها قد تؤدي للانتحار. 

وبينت عن أمنياتها التي ترغب بتحقيقها، وهي أن تصل إلى مهرجان "كان" السينمائي بأحد الأفلام، وأن تسافر على بالي بالإضافة إلى عدد كبيرة من الدول الأخرى، وبالتأكيد أن تنتهي كورونا، وأن تصبح أم. 

ووضحت أمينة خليل عن تأييدها لفكرة تجميد البويضات كما أنها تتفهم عدم معرفة أو قبول بعض الأشخاص لهذه الفكرة. 

من جهة آخر كانت قد أثارت الفنانة المصرية الجدل في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بعد ظهورها مع نجم فرقة كاريوكي تامر هاشم على السجادة الحمراء، حيث خرجت العديد من الأخبار عن وجود علاقة حب تجمعهما. 

التزمت أمينة خليل الصمت كما التزمه تامر هاشم، إلا أن الأخير كان قد نشر مجموعة من الصورة معها من المهرجان وعلق عليها: "مع صديقتي العزيزه @aminakhalilofficial من ختام مهرجان الجونه السينمائي #gounafilmfestival". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hashem (@tamerhashem)

آخر أعمال أمينة خليل

كانت قد خطفت الفنانة المصرية أمينة خليل الأنظار في مسلسل "خلي بالك من زيزي" والذي عرض في رمضان 2021. وناقش المسلسل قضايا عديدة من أبرزها "اضطراب تشتت الانتباه وفرط الحركة " ADHD"، ولاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا. 

العمل من بطولة  أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، ونهى عابدين، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبدالرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي.
 

أمينة خليل

احدث المقالات