تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آسر ياسين وأمينة خليل
آسر ياسين وأمينة خليل

ثنائيات تجذب الأنظار في إعلانات رمضان.. آسرياسين وأمينة خليل الأبرز

2021-04-15

كالعادة للإعلانات نصيب من المشاهدات في رمضان، وأصبح ينتظرها قطاع كبير من الجمهور بفارغ الصبر مثل المسلسلات، واستطاع أكثر من إعلان هذا العام جذب أنظار الجمهور.

ومن ضمن الإعلانات التي نالت إعجاب الجمهور، إعلان لإحدى شركات الإلكترونيات الذي استطاع تصدر المشهد خلال الساعات الماضية بعد طرحه في أول أيام رمضان، وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لفكرته التي تتلخص في استمرار الحب بين الأجيال المختلفة.

وقدم الإعلان فكرة جديدة، حيث شارك فيه 3 أجيال من الفنانين هم: "مصطفى فهمي وإسعاد يونس وأسر ياسين وأمنية خليل وأحمد داش وملك قورة"، وكل جيل منهم جسده ثنائي من نفس الجيل، وجسد الإعلان فكرة استمرار الحب على مدى مراحل العمر المختلفة.

 

وكان من أبرز الثنائيات التي خطفت الأنظار، ثنائية أسر وأمينة، اللذين جسدا خلالها الحب في مرحلة الشباب، وبداية تحمل المسئولية والزواج، حيث أكد المتابعون أنهما كانا الأنسب والأكثر تنسيقاً.

ويبدأ الإعلان باصطدام ملك قورة التي كانت ممسكة بأيس كريم في يدها، مع أحمد داش الذي اتسخ قميصه من الأيس كريم، ليحصل بينهما قصة حب، ويتحولان إلى أسر ياسين وأمينة خليل، اللذان استمر حبهما لبعض خلال فترة الشباب ليتزوجا أخيراً، ثم يتحولان إلى مصطفى فهمي وإسعاد يونس اللذان لم يفرقهما السن عن بعضهما ولم يقل حبهما بل ازداد.

وجاء صوت المطربة المصرية شيرين في الخلفية لتضفي على الإعلان نوع من الرومانسية والبهجة في آن واحد.

آسر ياسين أمينة خليل أخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات