تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمينة خليل وتامر هاشم
أمينة خليل وتامر هاشم

أمينة خليل تثير الجدل بارتباطها بـ تامر هاشم والأخير صديقتي العزيزة

2021-10-24

أثارت الفنانة المصرية أمينة خليل الجدل في ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة حول ارتباطها بـ تامر هاشم نجم فرقة كاريوكي بعد أن ظهرا معًا على السجادة الحمراء. 

ونشرت الإعلامية المصرية إنجي علي فيديو يظهر لحظة دخول أمينة خليل وتامر هاشم وفي اللقطات الأولى يبدو كأن الفنانة المصرية تحاول أن تمسك يد نجم فرقة كاريوكي إلا أنه لا ينتبه وهي تتراجع وتسحب يدها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

كما التقط النجمان عدد من الصورة اللطيفة معًا مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولوا خبر ارتباطهما معًا، وبدوره نشر تامر هاشم صور من اختتام مهرجان الجونة السينمائي تجمه بأمينة خليل وعلق عليها: "مع صديقتي العزيزه @aminakhalilofficial من ختام مهرجان الجونه السينمائي #gounafilmfestival". 

وعلق الجمهور على الصور التي نشرها نجم فرقة كاريوكي عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"، بـ: "كانت هتمسك أيده نسيت ورجعت سحبتها😂😂😂😂"، وأضاف آخر: "ماهي بتبدا صديقتي العزيزه😭😭😂😂😂🖤". وكتب شخص ما: "❤️❤️لاقين علي بعض جدا 🔥". 

أمينة خليل وتامر هاشم

يذكر أن أمينة خليل كانت قد انفصلت عن خطيبها المهندس "عمر طه" قبل ما يقارب الشهرين دون أن تذكر أي أسباب عن الانفصال. 

وقد تألقت الفنانة المصرية باختتام مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة سوداء بالكامل، حيث ارتدت فستان أسود بدون أكتاف "سترابلس" قصير من الأمام وله العديد من الطباقات الطويلة، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات ناعمة، وتركت شعرها الناعم منسدل على كتفيها. 

أمينة خليل وتامر هاشم

أعمال أمينة خليل

تألقت الفنانة المصرية أمينة خليل بموسم رمضان 2021 بمسلسل "خلي بالك من زيزي"، وقد لاقى نجاحًا جماهيرًا كبيرًا. 

وتدور أحداث لمسلسل حول "زيزي" الفتاة الفوضوية المزعجة التي تحاول أن تصبح أم إلا أن أثناء محاولاتها يكشف لها زوجها أنه لا يريد أن يستمر معها بالزواج. وتكتشف بعدها أنها تعاني من اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط (ADHD)، وأنه هذا المرض هو السبب في العديد من المشاكل. 

العمل من بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وعلي قاسم، ونهى عابدين، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، والطفلة ريم عبدالقادر. 

أمينة خليل تامر هاشم مهرجان الجونة السينمائي

احدث المقالات