تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل بوشوشة
أمل بوشوشة

أمل بوشوشة تفاجئ جمهورها بالحجاب.. أين تصل هند في "على صفيح ساخن"؟!

2021-05-05

حظي المسلسل الدرامي "على صفيح ساخن" على نسبة مشاهدة عالية خلال الموسم الرمضاني لأحادثه المشوِّقة والدرامية التي تجعل المشاهدين بانتظار حلقاته القادمة، ولا يزال الحماس والتشويق بازداد.

حمَّست الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة جمهورها بلمحة عما ستتضمنه الحلقة الـ23 من المسلسل، حيث نشرت سلسلة صور لشخصيتها كـ"هند" وهي ترتدي الحجاب عبر حسابها على موقع "تويتر"، وكتبت: "حب، ضعف، انكسار، عناد، ثم انتقام وطمع بحياة أفضل.. إلى أين ستصل هند؟! مفاجآت جديدة في الحلقة 23 من #على_صفيح_ساخن اليوم".

وبدا الحجاب غاية في الجمال على ملامح بوشوشة، حيث أعربت إحداهن عن إعجابها بشكلها، وكتبت: "تهبلي بالحجاب".


تفاعل المشاهدون مع أداء بوشوشة

وأشاد الكثيرون بأداء بوشوشة في المسلسل واحترافيتها في تجسيد شخصية "هند" التي مرَّت بالكثير من المآسي في حياتها، فكتب أحدهم: " امال متابعها من ايام ستار اكاديمي و تابعت تطورها في عالم الفن وانا فخور فيها على المستوى الذي وصلته في عالم التمثيل...مشاهدك في #على_صفيح_ساخن تخليني حائر بين التعاطف معك في معاناتك مع الحب والعلاقة الزوجية او كره ما تقومين به ضد عائلتك ومع ام كرمو....صراحة لخبطتيني".

وعلَّق آخر: "لا اعلم اتعاطف أحيانا مع هند بسب كل ما اختبرت من احداث و أحيانا أقول طماعة و تستاهل ... لكن بمجرد ان اشاهد مشاهد حزنك و انكسارك أقول معك حق . فعلا حاسين هند الحجار جدا كأنها نحنا مشاعر حقيقية تعطينا دليل على صدقك في الدور #على_صفيح_ساخن".

أحداث مسلسل على صفيح ساحن  

يتناول المسلسل الدرامي صراعات العالم السفلي من أفراد يتاجرون بالمخدرات لآخرين يعيشون في مكبات النفايات وغيرها من العوالم المختلفة.
وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة في الحياة، حيث تجسد بوشوشة دور فتاة سورية تدعى "هند" تعيش وسط عائلة يغلبها الطابع الذكوري، كما تمتلك صالون حلاقة للسيدات، لكن الأحداث تبدأ بعد انفصالها عن زوجها الذي تحبه، ما يؤدي إلى تحولات جذرية في شخصيتها، لتدخل في أعمال مشبوهة وسط صراعات نفسية واجتماعية.

أمل بوشوشة على صفيح ساخن مسلسلات رمضان

احدث المقالات