تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل بوشوشة تبكي من الضحك والسبب باسم ياخور
أمل بوشوشة تبكي من الضحك والسبب باسم ياخور

أمل بوشوشة تبكي من الضحك والسبب باسم ياخور

2022-04-18

حنين شريم 

استضاف برنامج "ليالي رمضان" في حلقة الامس النجمة الجزائرية أمل بوشوشة والفنان السوري باسم ياخور اللذان شكلا ثنائية غير تقليدية في أكثر من عمل. 

وكشفت الفنانة أمل بوشوشة عن كواليس عملهما معًا سواءً كان في مسلسل "على صفيح ساخن" الذي عرض في رمضان الماضي أو مسلسل "العراب"، أن الفنان باسم ياخور يضحكها كثيرًا إلى حد البكاء، وأن العلاقة التي تجمعهما هي غالبًا "نائر ونئير" كما قال الفنان السوري. 

ويبدو أن العلاقة التي تجمع الثنائي مبنية على تلقي أمل الضرب من باسم خاصة وأنه جسد في العملين دور شقيقها الكبير. وكان قد تصدرا "الترند" في رمضان 2021 من بعد عرض لقطة "الكف" من مسلسل "على صفيح ساخن" الذي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وعلق باسم ياخور على هجوم جمهور أمل بوشوشة عليه لاعتقاد البعض أنه "كف" حقيقي إلا أنه أكد أنه لم يلمسها في الحقيقة وتم عرض لقطات من الكواليس تأكد كلامه. 

يُذكر أن برنامج "ليالي رمضان" هو من تقديم إلهام علي وزوجها خالد صقر، ويُعرض يوميًا على قناة "MBC 1" بتمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية. 

إطلالة أمل بوشوشة في برنامج "ليالي رمضان" 

اختارت الفنانة المغربية أن تتألق بإطلالة رمضانية باللون الأخضر حيث ارتدت ثوب طويل ذو أكمام منفوخة مزينة بسلسلة فضة من عند منطقة الصدر. وتركت شعرها منسدل على كتفيها. 

أمل بوشوشة

مسلسل "على صفيح ساخن" 

وبالعودة إلى مسلسل "على صفيح ساخن" الذي جمع أمل بوشوشة بالفنان باسم ياخور، وتدور أحداثه حول هلال الذي يعود إلى بلاده بعد سفر طويل، ويحاول أن يستعيد أمواله وأموال أشقائه من عمه زهير الطاعون الذي يعيش بين الخرائب، لكن هلال يكتشف أن المهمة ليست سهلة على اﻹطلاق. 

مسلسل "على صفيح ساخن" من بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، سمر سامي، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، يامن حجلي، علياء سعيد، شادي الصفدي، عبد الفتاح المزين، سارة الطويل، وغيرهم من نجوم سوريا.

 

أمل بشوشة باسم ياخور ليالي رمضان على صفيح ساخن

احدث المقالات