تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل الأنصاري
أمل الأنصاري

أمل الأنصاري ترد على صديقات سابقات: "ليش الحقد والكره"

2021-09-05

نشرت  الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري عبر حسابها الرسمي على "شناب شات" مجموعة من الفيديوهات وهي ترد على صديقات سابقات لها بعد أن قمن بهجوم مبطن على "توتا" شقيقة أمل الأنصاري وزوجها يعقوب بو شهري.

وقالت أمل الأنصاري بمقطع الفيديو: "مدري مين حاط أنه أنا بعته مسج اعتذر.. أنا ما أعتذر من أحد.. أنا لما أقول الكلمة أعنيها.. ولما أنا أرد على أحد أرد وأنا قاصدة شو أقول". 

أضافت: "من طق الباب يجيه الجواب، وضربتين على راس بيوجعوا، والثالثة ثابتة." وأكملت: "أنا مو من طبعي لا أنا ولا خواتي أني نتكلم أصلًا.. لكن خلاص مسخت.. الموضوع وصل حده كل مرة تلطيش تلطيش.. ترى نحنا نعدي بمزاجنا.. ونحنا ناس ما نحب القيل والقال، ولا فاضين حق سخافات السوشال ميديا.. بس خلاص.. يا وجه استح"

أردفت أمل الأنصاري: "صدر خطأ من شخص مرة أولى نمشيه مرة ثانيه نمشيه، بس مو كل مرة تسلم الجرة، لما الواحد ينغلط عليه دون سبب، ولما الواحد ينغلط عليه وأساسا مافي مشكلة شخصية معه، أنت يا شخص اللي قاعد تبرر على الطالع والنازل على ماس قعدت معهم وأكلت وشربت".

تابعت: "دخلت بيوتنا عيب مافي بينا أصلًا مشكلة شخصية عشان يصير كل هاد، ولا أنتو من الناس اللي تعشروهم واذا نقطعت العلاقات دون أي سبب خلاص".

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المقصود من كلام أمل الأنصاري هما الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد ونوره العميري. وذلك بعد أن نقطعت العلاقات بين بنات الأنصاري وصديقتيهما دون أي سبب واضح لمتابعين السوشال ميديا.

إلا أن ظهور فوز الفهد  موخرًا بفيديو وتحدثها عن "سوشي توتا" واحضاره بالوقت المناسب لتذكر بعض الأشخاص والحديث عن "سفرات لندن" والتي جمعت بين فوز الفهد ويعقوب بو شهري.

يذكر أن فاطمة الأنصاري معروفة باسم "توتا".

ولذلك رجح رواد السوشيال ميديا أن أمل الأنصاري قد قصدت نوره وفوز بالفيديو الذي ظهرت فيه تعاتب صديقتيها. كما اعتقدوا أن سبب هذه الخلافات هو زواج  فاطمة الأنصاري من يعقوب بو شهري.

أمل الأنصاري نورا العميري فوز الفهد
 
 

احدث المقالات