تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل الأنصاري
أمل الأنصاري

أمل الأنصاري: "البيت ما بقي في أحد"

2021-08-01

نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري فيديو لها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن بقائها وحيدة.

وظهرت بمقطع الفيديو وهي توضح ماذا قصدت في فيديو آخر كانت قد نشرته في وقت سابق، وقالت: "اللي قصدته بأنه البيت ما بقي في أحد وأنه أنا خلاص يا ربي، وآخر العنقود، بالمعنى أنه خلاص كل أخواتي تجوزوا الله يحفظهم ويخليهم، الكبار والصغار وبالبيت مو باقي إلا أنا".

وأضافت: "حتى الأصغر مني متجوزين من زمان، فقصدي كذا مو قصدي أنه خلاص مافي أحد، كلهم متزوجين".

وبينت كذلك أنها هي من قامت بوضع المكياج لشفيقاتها بأكثر من مناسبة خاصة، كما أكدت أنها هي من ستقوم بتطبيق المكياج على شقيقتها "توتا" فاطمة الأنصاري بحفل الزفاف.

وقد تفاعل رواد السوشال ميديا مع الفيديو، فعلق أحدهم: " يهبلون بنات الانصاري حتى اساميهم عائله كيوت وعقبالك ي امل يارب يرزقك بالزوج الصالح الطيب وبنات المسلمين وكل من قال امين".

وأضاف آخر: "الله يرزقك بزوج الصالح إلي يسعدك والله يوفقك وينور نفسك". وكتب شخص ما: " الله يرزقها باللي يسعدها احبها هالبنت"

أمل الأنصاري ترد على متابعة

ردت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري على متابعة لها دعت على أمل دعوة قاسية جدًا.

كتب في الرسالة: "والله لدعي عليك انتي وكل اللي يهايطون بفلوسهم وبيوتهم وسياراتهم حسبي الله عليكم.. بضيعون بنتي". وأضافت: "تشوف حياتكم وتبي تعيش عيشتكم واحنا مو محصلين حق الأكل اللي نسد فيه جوعهم".

أمل الأنصاري ترد على متابعتها

وأكملت: "الله يحرمكم نعم الدنيا انتي وخواتك ذبحتونا مو قادرين على عيشتكم.. حسبي الله عليكم الله ينبقم منكم.. ارحموا حالنا في ناس مو لاقيه تاكل.. والله اول مرة اكتب حق أحد من حر مافي صدري دموعي من أمس ماوقفتو وانا ادعي عليكم".

وأردفت: "بنتي تبي الحريه اللي انتوا عايشينها بنتي بتروح من يدي بسببكم.. أسأل الله ان يوريني فيكم يوم كيوم قارووون".

وبدورها ردت أمل الأنصاري على المتابعة: "عندك علم أنك ممكن تتقاضين على كلامك هذا؟ أحد يعترض على قضاء ربه قوي ايمانك وارضي في ما كتبه الله لك ولا تعترضين على حكمته."

وأضافت: "ترا تقدرين تشتغلين من الصبح لين الحين وتعيشين العيشة اللي تبينها.. اسعى يا عبدي وانا اسعى معك.. مفسرة ايدك وماسكة الجوال وتدعين بعد".
كما كتبت على الصورة: "ولك بالمثل عزيزتي".

أمل الأنصاري إنفلونسرز فاشنيستا كويتية
 
 

احدث المقالات