تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة نصري تقدم لجمهورها مجموعة من المفاجآت

2022-03-02

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها بعدد من الأمور التي أعلنت عنها مؤخرًا، وزادت من حماس محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي البداية أعلن الحساب الرسمي لحفلات "فبراير الكويت" عبر موقع الدوينات "تويتر" عن إحياء أصالة تصري لحفل غنائي ضمن فعاليات "فبراير الكويت العودة" برفقة الفنان ماجد المهندس، وعلق الحساب على الإعلان التوريجي بـ: "الأسبوع الثالث من حفلات #فبراير_الكويت_العودة، البرنس ماجد المهندس وأصالة الطرب الفنانة أصالة 😍، 📍 الأرينا كويت، 🗓 ١٧ - مارس، تطرح التذاكر قريباً". 

تفاصيل حفل أصالة نصري في "فبراير الكويت العودة"

وستحي الفنانة السورية أصالة نصري حفلها الغنائي في فعاليات "فبراير الكويت العودة" مع الفنان ماجد المهندس يوم الخميس الموافق 17 مارس 2022. ولم يتم طرح التذاكر بعد. 

ومن جهة آخرى، طرحت الفنانة السورية أغنية جديدة تحمل اسم "جرأة"، من كلمات عبد الله بن فيصل بن يزيد، والحان وتر، والتوزيع الموسيقي هشام السكران، وتريات أحمد أشرف، جيتار وبيس جيتار فرشيد، ناي أحمد خيري، ايقاع إبراهيم حسن، مهندس صوت علي الامير، مكس وماستر جاسم محمد، اشراف عام فائق حسن. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

ونشرت أصالة نصري مقطع من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقه الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وعلقت عليها: "هي الأغنيه عملت لي حاله مو عارفه أطلع منّها .. وزنها والتكنيك اللي أنا غنّيته ولحن دخلت الاستوديو أتحدّاه بسّ إنّي غنّيه متلّ ماهوّه .. لحن صعب ومليان بساطه مع فلسفه .. أغنيه من جوّا قلبي حبيتها وفيها تعلّقت وبوعدكم رح تعجبكم". 

وقد استخدمت بفيديو أغنية "جرأة" التي طرحت عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" صورة من إطلالتها في حفلها الأخير بالقرية العالمية بدبي، والتي كانت عبارة عن قميص لامع بعدد من الألوان كالبرتقالي والبنفسجي، ونسقته مع بنطال باللون الأزرق. 

حنين شريم

أصالة نصري أصالة فبراير الكويت فبراير الكويت العودة أغنية جرأة

احدث المقالات