تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة نصري تطلب "زغرودة" من جمهورها.. وتكشف عن موعد زفاف ابنتها شام

2022-02-27

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري يوم الجمعة الماضي 25 فبراير حفلًا غنائية في القرية العالمية في دبي. 

وتألقت أصالة نصري بقميص يلمع باللونين البرتقالي والبنفسجي، ونسقت معه بنطال باللون الأزرق الفاتح، ووضعت مكياج ناعم ليكمل إطلالتها. 

من جهة آخرى، استغلت الفنانة السورية تواجدها على خشبة المسرح وكشفت عن مواعد زفاف ابنتها شام الذهبي من رجل الأعمال المصري أحمد هلال. ووضحت بأنه سيكون في الشهر القادم، وطلبت من الجمهور أن بفرح معها من خلال إطلاق "زغاريد". 

وقالت أصالة نصري: "بدي اقولكم على شي.. عرس شام بنتي وأحمد حبيبي الشهر الجاي.. مين بيعرف يزغرد.. يزغردلهن من هلا." 

كما نشرت الفنانة عبر حسابه الرسمي على موقع الصورة والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة لها من الحفل وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "كانت حفلة مبارح عباره عنّ طاقة حُبّ وفرح تحت سقف سما دبي الساحره .. دبي السّعاده والأمان.. دائماً لقاءنا سوا بيصنع بخيالي أحلى الذكريات الله يعيد هالليالي وكلنا بخير …" 

تعليق أصالة نصري على أغنية رامي صبري

كانت الفنانة السورية أصالة نصري قد أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام الفنان المصري بوضعها كما وصف متابعين السوشيال ميديا بموقف محرج. 

وكان قد نشر الفنان المصري عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" إعلان أغنيته جديدة لم تكن قد طرحت وقت نشره للـ "بوست"، وجاء تعليق أصالة نصري عليه: "بتجنّن الأغنيه راموتي👏🏻👏🏻". 

تعليق أصالة نصري على منشور رامي صبري

ورد رامي صبري على الفنانة السورية بـ: "لسه منزلتش يا حبيبتي 😄❤️"، مما دفع الجمهور لتعليق على الموضوع بين من اعتبر أن الفنان المصري وضع أصالة  بموقف محرج وبين من انتقد تعليق الأخيرة. 

وبعد موجة الجدل التي أُثيرت وضح الفنان رامي صبري عبر التعليقات أن تعليق كان مجرد مزاح وأن أصالة نصري قد استمعت للأغنية قبل أن يطرحها، وكتب: "هو الواحد ما يعرفش يهزر ابدا مع صحابه 😃"، وأضاف: "سمعت الاغنيه قبل ما تنزل واحنا بنهزر منهزرش يعني!" 

حنين شريم

أصالة نصري شام الذهبي ابنة أصالة نصري

احدث المقالات