تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة نصري بـ"لوك" جديد.. والجمهور يشبهها بمذيعة mbc3!

2021-07-08

فاجأت النجمة السورية أصالة نصري متابعينها بظهورها بـ "لوك" جديد قبل حفلتها التي ستحيها في العيد، وأطلت أصالة نصري بشعر قصير، وقد اعتمدت على "قَصة البيكسي"، وصبغت شعرها باللون الأصفر الذهبي.

فعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "واووو شو هالجرأه باللوك تجننن اصاله تجنن طالعة"، وأضاف آخر: " بس للامانه كثير حلو عليها "، وأكد آخر: "أصاله عطول قصات الشعر القصيره بتناسبها".

بينما كان رأي القسم الآخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كما يلي: " ماكأنها اتهورت شوي"، وأردف شخص ما: "القصه فيها اخطاء واضحححه"، وكتب شخص ثالث: " لا ما حلوووووو ماحبيت".

وبينما شبه بعض متابعين السوشال ميديا أصالة نصري في شكلها الجديد، بالمصرية "أصالة كامل" مذيعة MBC 3 السابقة.

أصالة نصري وأصالة كامل
أصالة نصري وأصالة كامل

وفي سياق آخر تستعد أصالة نصري لإحياء حفل عيد الأضحى في أبو ظبي، يوم الخميس 22 يوليو، وكانت قد روجت أصالة لهذه الحفل بمنشور عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

ونشرت الفنانة السورية: "رح نعيّد سوا وهالعيد عندي غير كلّ عيد مرق .. قدرت أطلع من كل ألمّ وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته"، وأضافت: "بمحبتكم أنا قويّه .. ولقانا حيكون بشكل جديد لأصاله جديده .. ومنّ هلّأ للعيد الله يجعل كلّ أيامنا حلوه حلوه وأعياد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

أعمال أصالة نصري 

وكان آخر ألبوم طرحته الفنانة السورية أصالة نصري ألبوم يحمل اسم "لا تستسلم"، وتم ذلك بعد انفصالها عن زوجها "طارق العريان". ويحتوي الألبوم على 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية.

كما أنها طرحت مؤخرًا أغنية جديدة عبر "يوتيوب"، وتحمل الأغنية اسم "بنحبك" وهي إهداء إلى مصر وأهلها. من كلمات عبدالله حسن، وألحان أحمد سعد، وتوزيع عبدالله عبدالمجيد / عمرو صلاح، ومكس وماستر عبدالله عبدالمجيد.

 

أصالة نصري ستايل جديد قصة شعر

احدث المقالات