تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أصالة
أصالة

أصالة تتألق بالذهبي.. والجمهور "جمالج مو طبيعي"!

2021-06-03

نشرت الفنانة السورية أصالة عبر حسابها الرسمي على انستغرام صور لإطلالتها من حفل  زفاف الأميرة حصة، الابنة الوحيدة للملك سلمان بن عبدالعزيز، من الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود، وقد خطفت الأنظار بالذهبي التي تألقت به.

ارتدت أصالة فستانًا باللون البيج المائل إلى الوردي من قماش الشيفون والمُزيَّن بدوائر براقة صغيرة، وياقة وحزام عريضين باللون الذهبي. وأضافت على بريقها شال بنفس لون الحزام والياقة. كما أنها أكملت هذا التألق بتصفيفة شعر إلى الوراء وغرة منفوخة في المقدمة، واعتمدت مكياج من درجات الوردي والنود. يذكر أن هذا الفستان من توقيع دار الأزياء  " rehaimiz".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وبالعودة إلى الصورة التي نشرتها، فقد علقت عليها: " تشرّفت بحضور فرح أميره بأخلاقها وسموّها وإخلاصها لعائلتها ووطنها، سموّ الأميره حصّه بنت سلمان بن عبد العزيز حفظه وحفظها الله".

وأضافت: "وقد اهتمّ بظهوري سيّدات أخوات أتشرّف بأنّي أصبحت منّهم وبينهم أخواتي الرّاقيات من عائلة تفخر الدّنيا بها ( الرّحيمي) الفكره مستوحاة منّ قطعة حباها الله بجمال عظيم وسحر لايُصدّق العلا مكان في وطن روحي لسعوديه". 

وقالت عن الحفل: "كانت ليلة غير اعتياديّه بسيطة راقيه كلّ مافيها ومن فيها حلو ومُفرح، عنوان هذه الليله إخلاص وشعور نبيل مُطمئن، أدعو الله أنّ يُسعد أميرتنا الغاليه وأنّ يكتب لها أيّام حلوة قادمه تتصاعد بالفرح والاستقرار وأنّ يرزقها الله ذريّة صالحه كما هي لأهلها أطال الله بعمرهم ورحم غاليتها وغالية كلّ منّ عرفها والدتها سموّ الأميره سلطانه السديري، حفظ الله السعوديه شعباً وقيادة وأرض طاهره".

وقد ابدا الجمهورها اعجابه باطلالتها حيث علق أحدهم، "جمالج مو طبيعي"، وقال أخر: "الله اجمل مخلوقات ربي"،بينما وأضاف أحدهم:" يروحي صولا مدلعتنا بالاطلالات الحلوهه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ?RotanaMusic (@audiorotana)

وستحي أصالة نصري اليوم الخميس "ليلة طرب" في الرياض برفقة الفنان "نبيل شعيل" برعاية الهيئة العامة للترفية بالسعودية، وتنظيم روتانا.

أصالة أصالة نصري جمال أناقة أزياء حفل زفاف

احدث المقالات