تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أروى عمر وهند القحطاني
أروى عمر وهند القحطاني

أروى عمر توجه رسالة إلى هند القحطاني: الدنيا دوارة

2021-11-10

خرجت  نجمة السوشال ميديا اليمنية المقيمة في السعودية في الساعات الماضية بفيديو جديد توجه من خلالها اعتذارها إلى نجمة السوشال ميديا السعودية هند القحطاني المقيمة في أمريكا.

وفي التفاصيل كانت أروى عمر قد تعرضت سابقًا لموقف محرج بعد أن نشرت صورة جريئة لها عن طريق الخطأ تكشف عن جزء حساس من جسدها، وخرجت بعدها عمر مناشدة الجمهور بعدم تداول الصورة مؤكدة أنها نشرتها عن طريق الخطأ.

وانهالت التعليقات على الصورة وردة فعل اروى عمر فيما علق عدد من الجمهور أن ما حدث معها هو بسبب تعليقاتها السابقة المسيئة لهند القحطاني.

أروى عمر تعتذر إلى هند القحطاني

ويبدو أن تعليقات الجمهور حول أن ما حدث مع اروى عمر هو بسبب هجومها السابق على هند القحطاني جعلت عمر تقرر الخروج في فيديو للاعتذار لها.

وقالت أروى عمر في الفيديو: "ما في أحد معصوم من الغلط.. كنت اتكلم عن هند.. سبحان الله الدنيا هذه دواره.. ربنا في يوم من الايام حطني في موقف ما كنت اتمنى اني يوم من الايام اني انحط بهيك موقف"

وأضافت: " من يوم فتحت سنابي انا ما عمري طلعت سنابه بالطريقة هذي.. اقسم بالله واللي يفقدني ولدي اللي اغلى منه في الدنيا هذه كلها ما في. اني نزلت فعلا المقطع بالغلط.. كنت برسله إلى أهلي بالقروب حقت اهلي.. نزلته ستوري"

وأردفت: " ما كنت اتوقع الي صار.. ولو مو عبدالله.. قلي يا اروى نزلتي ستوري انا ما كنت دارية.. بس ما هي مشكلة انا ما رح ارد على اي احد.. بس انا حبيت اطلع واتكلم واقول فعلا هذا ربنا اخذ حقها "هند القحطاني" في الدنيا قبل الآخرة".


أروى عمر تحتفل بزفافها

احتفلت أروى عمر منذ مدة بزواجها على شاب يدعى عبدالله، ونشرت عمر فيدوهات وصور من حفل الزفاف ظهرت فيهم بفستان الزفاف وجاء زواج اروى عمر بعد فترة من خروجها السجن، ونفت حينها اروى عمر جميع الأنباء التي دارت حول انها سجنت بسبب قضية مخدرات

وأروى عمر هي نجمة سوشال ميديا يمنية وتعيش في السعودية ويتابعها عدد كبير من المتابعين عبر حساباتها وكشفت في وقت سابق أن ابنها يحمل الجنسية السعودية
 

أروى عمر هند القحطاني

احدث المقالات