تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أروى عمر
أروى عمر

أروى عمر: "زوجي ما يخليني اطلع مع رفيقاتي".. والجمهور "قريبًا الانفصال"

2021-11-01

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجمة "سناب شات" اليمنية أروى عمر وهي تتحدث عن الاختلاف الذي حدث لزوجها قبل وبعد الزواج. 

وظهرت أروى عمر عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وهي برفقة زوجها بالسيارة، وقالت له: "بسأل سؤال بتجاوبني عليه بصراحة أو لا؟"، فأجاب زوجها: "بجاوب ليش لا"، فأكملت اليمينة: "ليش قبل ما ارتبط فيك كنت أقولك أنا رايحة أي مكان.. تقلي طيب.. ليش بعد ما ارتبطت فيك اقولك أنا خارجة." ليقاطعها ويقول: "لا لا كلها متل بعض". 

فأكد نجمة "سناب شات" على كلامه وقالت: "كل ما أقوله أبي أخرج يرفض". ووضحت أنه يرفض حتى خروجها مع صديقاتها رغم أنه طبيعة حياتها "المشهورة" تتطلب منها الخروج بكثرة. 

وبدورهم هاجم متابعين السوشيال ميديا أروى عمر، فعلق أحدهم: "احس انها قريب راح تتطلق.. خلاص ياماما تزوجتي خلاص اهجدي.. تره الزواج مب ركوب سياره وحزام امان وهاتي فر بالشوارع وتصوير وطرح مشاكل اسرية تراه انستغرام مب محكمة الأسرة الكريمة." 

وأضاف آخر: "كل الازواج بداية زواجهم يحبون يفرضون سيطرتهم لاتطلعين لاتروحين لاتجين وبعد فتره يخليها تهابد لحالها بدون مايسال"، وأردف أحدهم: "خلاص واضح انتظرو اسبوع راح يكتبوو تم الانفصال🤣🤣". 

أروى عمر ودخولها للسجن  

يذكر أن نجمة "سناب شات" أروى عمر كانت قد دخلت السجن لعدة أشهر على إثر قضية مخدرات، وكان قدر ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إلقاء القبض على أحد المشاهير واختفاء أروى من السوشيال ميديا. 

وانتشر في ما بعد مقطع لابن نجمة السوشيال ميديا وهو يناشد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن يتم الإفراج عن والدته، وقال: "قالوا لنا نص ساعة ويرجعونها والحين لها 15 يوم مارجعت ". 

أروى عمر

وبعد خروجها عادت لحياتها الطبيعية ولمواقع التواصل دون أن تصرح عن سبب دخولها السجن، كما أنها تزوجت من رجل كانت قد خطبته قبل أن تدخل السجن. 

يذكر أنها كانت متزوجة من رجل سعودي وانجبت منه ابنها الوحيد، إلا أن زواجهما لم يستمر وانفصلت عنه. 

أروى عمر

احدث المقالات