تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أروى جودة
أروى جودة

أروى جودة ترد على صفحة سخرت من سيلوليت جسدها.. والجمهور يتضامن معها

2021-10-17

أثارت إحدى الصفحات التابعة لصيدلية في مصر جدلًا واسعًا بعد استخدامها صورة إطلالة الفنانة المصرية أروى جودة من أجل الترويج لمنتج عن السيلوليت.

وفي التفاصيل نشرت هذه الصحفة صورة الفنانة مع التعليق: "عملنالك مجموعة خاصة بالسيلوليت.. علشان رجليكي تبقى حلوة وناعمة.. اسالو عن المجموعة في الرسائل",.

ولم تتوقع هذه الصفحة أن تلقى ردة فعل عكسية من الجمهور والفنانة المصرية التي بادرت للرد قائلة: "انا مش فارق معايا انه يكون عندي سيلوليت.. دي حاجه عادية وطبيعية".

وتضامن رواد السوشال ميديا مع الفنانة المصرية واصفيها بالمتصالحة مع نفسها بالإضافة للاشادة على ردها وجاء في التعليقات: "أصلاً ولا لاحظت !!! لأنه شي عادي احنا مو ألعاب باربي عشان نكون بيرفكت ولا انه حتى شيء يستاهل ان الواحد يلتفت له المهم الشخص يكون مرتاح من جسمه و واثق من روحه،،كلام الناس لا يقدم ولا يؤخر!".

وقالت متابعة أخرى: "عجبتني جدا طبيعتها في كل حاجة سايبة جمالها الطبيعي هو اللي يتكلم و حسيت فجأة اني عادية و طبيعية".

وفي تعليق مختلف: "دة مافيش زيرو مخ يعني اروى مش عارفه تجيب المجموعة اللي حضرتك بتعلن عنها ومجموعة افضل منها او تعمل عملية او او بس هي اكيد متقبلة نفسها كدة ومش بالسهولة دي يروح السيلوليت

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له الصفحة قامت الصفحة بتقديم اعتذار للجمهور والفنانة، إلا أن الغريب أن الصفحة عادت وحذفت الاعتذار.

أروى جودة وخطوبتها للفنان التركي  أوزجان دينيز

يُشار إلى أن الفنانة أروى جودة كانت قد حلت مؤخرًا في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي  وتحدثت حينها عن فترة خطوبتها للفنان التركي أوزجان دينيز وكشفت ان صعوبة التواصل بينهما بسبب اختلاف لغتيهما وعدم رغبتها في ترك مصر كانا سببًا لإنهاء هذه العلاقة.

وعلى الصعيد الفني شاركت الفنانة المصرية أروى جودة في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل حرب أهلية إلى جانب مواطنتها الفنانة يسرا والفنان السوري باسل خياط

وانتهت اروى جودة منذ مدة من تصوير مشاهدها في فيلم اشباح اوروبا الى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي


 

أروى جودة السلوليت مهرجان الجونة

احدث المقالات