تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صفاء أبو السعود وأروى جودة
صفاء أبو السعود وأروى جودة

صفاء أبو السعود تعود إلى خشبة المسرح وتكشف صلة قرابتها من أروى جودة

2021-07-28

حلت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود ضيفة على برنامج الإعلامية المصرية لميس الحديدي، الذي يحمل اسم "كلمة أخيرة" ويعرض على قناة ON. 

ووجهت لميس الحديدي سؤال لـ "صفاء أبو السعود" حول مدة غيابها عن الغناء والفن وعن عودتها إلى هذا العالم بعد فترة الغياب الطويل. فأجابتها صفاء ممازحة: "ماعرفش قد إيه، قولي ثلاث ساعات".

وبينت صفاء أبو السعود أن سبب عدم شعورها بالغياب عن الفن "عشان أنا بديت وأنا طفلة، فالفن أصبح مغروسًا بداخلي، والإحساس بالفن لم ينقطع حتى عندما قدمت برامج متلفزة كنت شغالة مع الفنانين برضه".

كما أجابت الفنانة المصرية حول ما تفتقده أكثر التمثيل أو الغناء أو تقديم البرامج قالت: "كل حاجة بالفن بفتقدها على بعضها لكن لم أشعر بالغياب لأنني كنت أتعامل مع الفنانين وخرجين ومنتجين ووجوه جديدة لكن ظل بداخلي طاقة الفنان العادي".

صفاء أبو السعود وعودتها للغناء

وتستعد الفنانة صفاء أبو السعود بالعودة إلى الغناء والاستعراض من خلال أغنية "فجر الضمير" التي ستقدمها في ختام مهرجان "إبداع" على مسرح جامعة القاهرة. الأغنية من كلمات الشاعر جمال بخيت وإخراج الدكتور عادل عبده.

وقالت عن مهرجان "إبداع": " كل الأفكار المتقدمة من اختراع الطلبة في المسابقة وأفكار حلوة جدًا، والفنون الشعبية اختلفت حتى على مستوى الرقص، لأنهم عملوا استعراض يجنن، وكل الفرق عاملة شغل كويس جدًا."

وسألت لميس الحديدي صفاء أبو السعود عن رأيها بالجيل الجديد من الفنانين فقالت: "تعجبني نيللي كريم في الاستعراض جدًا، وأروى جودة، وهي ابنة شقيقتي، عندها شخصيتها الخاصة، وبتعرف تختار أدوارها وملهاش علاقة بالواسطة خالص".

أروى جودة تهنئ خالتها صفاء أبو السعود ووالدتها

يذكر أنه الفنانة المصرية صفاء أبو السعود هي من غنت أغنية "أهلًا أهلًا بالعيد" التي تعد واحدة من أشهر أغاني الأطفال للاحتفال بالعيد. وعلقت على هذا العمل: "أشكر الله لتقديم هذه الأغنية لأني كنت متخوفة من تقديمها وترددت لمدة عام ونصف قبل تصويرها قلقا من قصر مدة الأغنية."

أروى جودة صفاء أبو السعود مهرجان إبداع فجر الضمير

احدث المقالات