تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أروى
أروى

أروى اليمنية تحتفل بعيد ميلادها مع ابنتها.. هل تشبهها؟

2021-07-18

احتفلت الفنانة اليمنية أروى بعيد ميلادها، بحفل بسيط في المنزل يقتصر على أفراد عائلتها وقالب حلوى، إلا أنها شاركت متابعينها بهذه المناسبة.

ونشرت أروى اليمنية عبر حسابها الرسمي على انستغرام مجموعة من الصور تجمعها مع عائلتها أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، وعلقت عليهم: "أنا فقط أحب عائلتي".

وأضافت:"الله يخليلي ياكم وياريت معي بابا الي عايدني مليون مره اليوم حبيب قلبي و ياريت مع اخواني و اخت زوجي نهوده الطيوبه و اهل زوجي .. بحبكم كثير".

وتفاعل المتابعون مع أروى وتمنى لها عيدي سعيد، فعلق أحدهم: "العمر كلو و نشالله من نجاح لنجاح و يخليكم لبعض و تشوفي بنوتك احلى الصبايا." وكتب آخر: " كل سنة وانتي سالمة حبيبتي وعقبال المية وانشاءالله الله يخليلك عيلتك وضلك عطول بصحة وسعادة ".

لم يكن الاحتفال المنزلي هو الاحتفال الوحيد بعيد ميلاد أروى، فقد نشرت كذلك فيديوهات من احتفال في أحد المطاعم بوجود ابنتها وجوزها.

وكان قالب الحلوى كبير من 3 طبقات مزين بآلات موسيقية ونوتات، وموضع عليه صور لها. ورفقت الصور والفيديوهات بتعليق كتبت فيه: "غير ان عمري حبيبي دايما بيهتم انه اكون سعيده في كل مناسبه حلوه لي احلى شيء في عيد ميلادي هذه السنه.. ان بنتا نورا معي ".

وأردفت أروى: "نورا قبل يومين من عيدي سألتني.. مامي مش ملاحظه انه كل حفله عيد ميلاد الك ما بكون موجوده ؟ في نفس الوقت ردينا انا و زوجي.. طيب والله العظيم لازم تكوني هالمره او مابنعمل عيد ميلاد ..ونورت نورا الحفل مع كل الي شرفونا بحضورهم ."

أروى واصباتها بفيروس كورونا

كانت قد أعلنت أروى في بداية 2021 عن اصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الرسمي على "تويتر". 

أروى تعلن عن اصابتها بكورونا

وقالت: "للأسف اليوم نتيجة فحص كورونا طلعت ايجابيه.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي و بنتي و عائلتي امين."

وأضافت: "أصعب ما في الأمر هو أنني لا أستطيع أن أعانق ابنتي، وتحدثني عبر تطبيق "واتسآب" أو من خلف الباب لتطمئن على صحتي".

أروى مشاهير عيد ميلاد

احدث المقالات