تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبرار الكويتية
أبرار الكويتية

بعد أروى.. أبرار الكويتية تدافع عن حلا الترك: كيف تتزوج هذه البنت (فيديو)

2020-12-17

دخلت الفنانة أبرار الكويتية على خط الأزمة المشتعلة بين الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، معلنة تضامنها مع الأولى. 

وخرجت أبرار في مقطع فيديو عبر حسابها بسناب شات تقول "من كتر ما قلبي يعورني على هذة البنية، والله العظيم قولت أتكلم انا اللي معور معور قلبي الفنانة الجميلة البريئة الطفلة حلا الترك أحسها اكتر طفلة عانت مشاكل أسرية ليست سرية بل كلها بالعلن". 

وأضافت أن "هذة الطفلة متأثرة نفسياً وعندها مشاكل نفسية ومن ناحية مشاكل الأهل وكل مكان فيه مشاكل ولكن هذه الفنانة بتعور قلبي جامد أحس أنها ضائعة". 

وتابعت: "يعني انا مثلاً لو سويت شيء على حسابي وما عجب الناس أحس واستحي وبتاثر من هذة الموقف، ولكن هنا حلا تتعرض لمواقف النقد باستمرار وهذا له آثار نفسية كبيرة لهذه الطفلة". 

ومضت تقول: " وإلى الحين ما شافت مستقبلها قدام كزواج وأطفال، كيف تتزوج هذة البنت ولو جابت عيال عيالها بيشفون المشاكل الأسرية بالعلن.. حرام والله حرام". 

ووجهت نصيحة قائلة" ما ينبغي ندخل مشاكلنا في الأطفال انتو لا تدرون هذة الطفلة كيف تعاني من ضغوط نفسية وأثار تراسبية ومشاكل أسرية ومشاكل عائلية وما إلى داعي انه واحد يطلع على قدام الناس يتكلم على هذا الشئ حرام طفلة وراها مستقبل وزواج ودراسة وعيال".

يذكر أن منى السابر، وحلا الترك، شغلا الرأي العام في الساعات الماضية بعدما نشرت الأولى مقطع فيديو وهي تبكي بسبب مقاضاة ابنتها لها، وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام بالتدخل لأن ابنتها" حلا" تطالبها بدفع مبلغ 200 ألف ريال بحريني. 

فيما تضامن عدد كبير من الفنانين ومشاهير المجتمع مع السابر منهم الإعلامي حمد قلم، والإعلامية مي العيدان، الناشطة السعودية أمل الشهراني، والفنانة السعودية وعد وانتقدوا ابنتها حلا على تصرفها تجاه والدتها.

فيما كانت الفنانة اليمنية أروى الوحيدة التي دافعت عن حلا لغاية الآن، وسط انتقاد لاذع على منى السابر، وقالت في مقطع فيديو: "لا تزال طفلة، رغم رفعها دعوى قضائية ضد والدتها".

على الجانب الآخر خرجت حلا الترك، للرد على حملة الهجوم التي تعرضت لها على خلفية أزمتها مع والدتها منى السابر وتوعدت بمقاضاة من يحاول تشويه سمعتها. 
 

أبرار الكويتية مشاهير حلا الترك قضية حلا الترك منى السابر

احدث المقالات