تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
"أراس بولوت إيناملي"
"أراس بولوت إيناملي"

"أراس بولوت إيناملي" ينقذ جاره وزميله.. والجمهور لم تخرج الحفرة منه

2021-08-16

طبق الممثل التركي "أراس بولوت إيناملي" المثل العربي الذي يقول" للجار للجار ولو جار"، حيث ساعد جاره الممثل التركي "كوبيلاي أكا".

نشرت الصحيفة التركية "حريات"، أن الممثل "كوبيلاي أكا" وخلال الأسبوع الماضي، فقد توازنه وضرب رأسه بزجاج النافذة، وأسرع جاره "أراس بولوت إيناملي" لمساعدته وتقديم الإسعافات الأولية له.

وكما هو متداول، لم يستطيع أراس أن يوقف نزيف الدم من رأس زميله، ونقله إلى المستشفى حيث خيطة الجرح بـ 12 غرزة. وكوبيلاي الآن بحالة جيدة ويتعافى بالمنزل.

"أراس بولوت إيناملي" وكوبيلاي أكا

وعلى صعيد آخر يبدو أن مسلسل "الحفرة Çukur" رغم إنتهائه يأبى مغادرة عقول المتابعين الذين ربطوا بالفعل بين دور "آراس بولوت إيناملي" بالمسلسل وانقاذه للجميع بالواقع، خاصة وأن "كوبيلاي أكا" هو أيضًا أحد أبطال العمل.

ومن ضمن التعليقات للمتابعين العرب على خبر مساعدة أراس لزميله: "انت تخرج من الحفرة لكن الحفرة لاتخرج منك". بينما كتب آخر: "حتى بالحقيقه يفزع لهم"، وأضاف آخر: "الحفرة في كل مكان".

مسلسل الحفرة بطولة "أراس بولوت إيناملي"

مسلسل الحفرة الذي عُرض على 4 مواسم اكتسب شهرة كبيرة جدًا في تركيا وعند العرب، ويصل عدد حلقات العمل كامل إلى 131 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول الحفرة هو أحد أكثر الأحياء خطورة في إسطنبول. القانون الذي يُطبق على حي الحفرة مفروض من قِبل عائلة كوشوفالي. تظهر مجموعة من الأشخاص الذين يفرضون سيطرتهم على حي الحفرة ويتولون حكمه عوضاً عن عائلة كوشوفالي. لكن عودة الإبن الأصغر لعائلة كوشوفالي للحفرة ستغير ذلك. ياماش هو الابن الأصغر لعائلة كوشوفالي. كان قد سافر بعيداً ليجد لحياته مساراً أخر بعيداً عن شؤون عائلته داخل الحي. أثناء سفره تعرّف على فتاة سلبت قلبه وتزوجا وقرر أن يعود بها لعائلته في الحي. ليكتشف بأنه عاد في الوقت الذي تحتاجه فيه عائلته بالفعل!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yk (@cukur.f9)

أبطال العمل: " اركان كيسال -إدريس كوشوفالي-، وأراس بولوت إينيملي -ياماش كوشوفالي-، و أركان كولتشاك كوستنديل - صالح كوشوفالي / فارتولو سعد الدين-، و نجيب ميميلي - جومالي كوشوفالي-، وكوبيلاي أكا - جيلاسون جونيش-، وغيرهم الكثير من مشاهير تركيا.

أراس بولوت إيناملي كوبيلاي أكا Kubilay Aka Aras Bulut İynemli cukur الحفرة مسلسل الحفرة

احدث المقالات