تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الحفرة
الحفرة

أراس بولوت يودع الحفرة ويشوق الجمهور لوثائقي عن العمل!

2021-06-15

لأول مرة منذ 4 سنوات يغيب مسلسل الحفرة يوم الاثنين عن الشاشة بشكل نهائي، فقد ودع الجمهور مسلسلهم المفاضل الأسبوع الماضي. ولكن لم يترك أراس بولوت أن يمر يوم الاثنين دون أن يطل على جمهوره.

ونشر أراس بولوت رسالة مرفقة بصورة عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وكتب فيها: "لقد انتظرت اليوم بشكل خاص، كان الوداع صعبًا بالنسبة لي، الحفرة أربع سنوات كاملة وكل أسبوع، ولقد كان الطريق جميل وقيّم وطويل، والطريق مهم في حياة الإنسان، كنت أؤمن دائمًا بالقصص وكانت أغلى رغبتي هي خدمة القصص".

وأكمل "لقد التقيت في هذه القصة التي اجتاحتنا جميعًا بفريق رائع، ولم يكن الجميع محظوظ بالحصول على فريق مثل هذا ومثل هذه القصة، سعيد للغاية لوجودهم." وأضاف: " اخي جوكهان - الكاتب - اخي سنان – المخرج - لقد واجهت صعوبة في وضع مشاعري لكم في كلمات شكرًا لكم على أخوتكم ، وتعليمكم ، ونهج عملكم بالحب والصداقة."

وأشار " أراس بولوت" على فريق العمل: "ليس لدي كلمات توفي حق الممثلين، وليس لدي مكان يكفي لأقول كل ما اشعر به، أنا سعيد بزملائي واصدقائي الأعزاء أنا سعيد لأنكم من فريق عملي." وأضاف: "فريق مثل العائلة، ولكن يبدو لكم أن كل شيء مخفي، وهذا هو السبب في أن العائلة هي كل شيء."

وبين: "عندما يتعلق الأمر في العمل الكل يعمل من قلبه، المرح والتوتر والحزن والكثير من التعب والكثير من الحب، هذا الفريق مميز جداً." وأردف: "الطاقم والفريق هم كل شيء وفي نفس الوقت، يقف خلف هذا الفريق والطاقم منتج يعتني بكل شي شكرًا لك".

وأوضح: "لقد مرت 4 سنوات مليئة بالحيوية والألم والفرح والتوتر والمتعة والصعوبة والنجاح والأخطاء، إنها قيمة للغاية وخاصة لي وستظل دائمًا بداخلي." وقال: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا لسرد هذه القصة، وهل سيكون من المنطقي عدم مشاركة هذه القصة مع الجمهور؟ بالتأكيد لا. شكرًا جزيلًا لكل من شاركنا وشاهدنا وروى وعاش هذه القصة معنا."

وختم كلامه بـ: "صديقي الخيالي ياماش كوشوفالي امتلأت عيني بالدموع وانا أكتب فكيف أشرح ذلك في الفيلم الوثائقي؟ فهل هناك فيلم وثائقي؟"

ومن آخر جملة كتبها آراس بولوت تحمس الجمهور لأحتمالية وجود فيلم وثائقي يتحدث عن مسلسل الحفرة وكواليسه، وكذلك باحتمالية رؤية شخصياتهم المفضلة مجتمع معًا بمرة جديدة وربما تكون مرة آخيرة.

قصة مسلسل الحفرة

تدور أحداث المسلسل حول أكثر حي خطير في إسطنبول تحت سيطرة عائلة "كوشوفالي"، ولكن في هذا الحي يمنع المتاجرة بالمخدرات، شخصية ياماش هو الابن الأصغر لعائلة "كوشوفالي" ترك حياته وعائلته وراءه وقرر أن يسافر بعيدًا ليبدأ حياة جديدة، تعرف ياماش على فتاة جميلة وأحبها وقرر عرض الزواج عليها ليتفاجأ بقدوم والدته إليه وإخباره إن عليه العودة إلى الحفرة لأنها بحاجة إليه ويترك زوجته وحبيبته وحدها ويعود إلى الحفرة لتبدأ بعدها المغامرات والمؤامرات للاستيلاء على الحفرة.

cukur الحفرة مسلسل الحفرة أراس بولوت Aras Bulut İynemli

احدث المقالات