تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أديل
أديل

أديل توجه تحية للشعب السعودي.. وتتحدث عن طلاقها وخسارتها للوزن

2021-10-10

لم يكن عام 2019 سهلًا على النجمة البريطانية " أديل "، فقد انفصلت عن زوجها سايمون كونيكي ووالد ابنها الوحيد أنجيلو بعد أكثر من 3 سنوات من زواجهما.

وكشفت نجمة البوب البريطانية عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها عند بلوغها الـ 30 من خلال مقابلة مع مجلة "فوغ"، وتحدثت فيها للمرة الأولى عن طلاقها وعلاجها النفسي وفقدانها للوزن.

أديل على غلاف مجلة "فوغ"

وقالت " أديل " في المقابلة: " في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي من دون سابق إنذار" وأضافت "أشعر بأن هذا الألبوم أشبه بتدمير الذات ثم التأمل الذاتي فالخلاص الذاتي". 

يذكر أنها قد سجلت ألبومها الجديد "30" والذي تتحدث فيه عن الصعوبات التي واجهتها عندما بلغت الـ 30 دون أن تعلن عن موعد طرح في الأسواق.

ووضحت أديل أن سبب تسجيلها لهذا الألبوم هو للإجابة عن أسئلة ابنها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات حول الطلاق كما أنه لمداواة الجرح الذي الحقه بها.

وتابعت: "لدى ابني الكثير من الأسئلة أسئلة جيدة حقا، أسئلة بريئة حقا، ليس لدي إجابة عنها مثل لماذا لا يمكنكما العيش معا؟".

أديل لصالح مجلة "فوغ"

وأردفت: "شعرت بأنني أرغب في أن أشرح له من خلال هذا الألبوم من أنا ولماذا اخترت طواعية تفكيك حياته كلها في السعي إلى سعادتي، لكي يفهم عندما يكبر".

وأما عن فقدانها للوزن فقد صرحت " أديل " عبر مقابلتها بمجلة "فوغ": "لقد كنت أمر بأوقات عصيبة على الصعيد النفسي، ووجدت في الرياضة الملاذ الوحيد الذي أنسى فيه كل همومي، وسرعان ما أصبحت إدمانًا بالنسبة لي.. كنت أمارس مختلف أنواع التمارين الرياضية من الملاكمة، رفع الأثقال، الجري، التسلق، الكارديو... أكثر من 3 مرات يوميًا.. لقد كنت مؤمنة بأنني إذا استطعت أن أجعل جسمي قويًا.. لربما سيصبح عقلي قويًا وستصبح روحي قوية."

وبينت نجمة البوب: "لم تكن هناك حمية غذائية معينة.. في الواقع أستطيع القول إنني أصبحت آكل أكثر من قبل، لأنني أتمرن بشدة." 

كما أردفت أديل: "السبب وراء صدمة الناس من التحول الكبير في مظهري هو أنهم معتادون على متابعة المشاهير الذين يشاركون أدق تفاصيل حياتهم وخصوصياتهم على انستجرام، وكان بإمكاني أن أفعل مثلهم وأوقع الكثير من الصفقات التجارية مع شركات أغذية لأروج لمنتجاتهم وحمياتهم الغذائية، إلا أنني رفضت، لأنني فعلت كل هذا لأجل نفسي.. لذا أخبروني مجدداً لم عليّ أن أشارك ذلك مع الآخرين؟!".

أديل قبل أن تفقد وزنها

وعن التعليقات السلبية التي تلقتها قالت: "لطالما كان جسمي موضع نقاش للناس منذ 12 عاماً ولليوم.. كانوا يفعلون الشيء ذاته قبل أن أخسر الوزن.. أنا لا أتابع ولا آبه بتعليقات الناس عادة، لكن أكثر ما آلمني أن معظم التعليقات السلبية كانت من الفتيات، والنساء مثلي.. أستطيع أن أتفهم أنني كنت أمثل العديد من الفتيات شكلياً بمظهري السابق، إلا أن أديل الأمس، وأديل اليوم هما الشخص نفسه.. ليس هنالك حد معين للوزن يجب أن تكون عليه كي تتقبل مظهرك وتحب جسمك بكل تفاصيله."

وختمت كلامها: "لا بد في النهاية أن أوضح أن فكرة "خسارة الوزن بهدف الانتقام" التي يروج لها على مواقع التواصل لم تراود بالي حتى، مثل أن يقولون "لا بد أنها تحاول أن تغيظ زوجها السابق" وغيرها من التعليقات التي تروج لفكرة أن لا قيمة للمرأة دون زوجها، وتصور المرأة المطلقة على أنها إنسانة مجنونة تفعل أشياء خارجة عن المنطق والعقل، فقط لأنها تعيش حياة مستقلة بنفسها."

أديل والشعب السعودي

من جهة آخرى، كانت قد خرجت "أديل" في بث حي عبر أحد حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال حديثها مع متابعينها وبعد تعليق أحدهم لها من السعودية تقوم نجمة البوب البريطانية بتوجيه تحية للشعب السعودي قائلة: " Hi Saudi Arabia" أي "مرحبًا بالسعودية".

يذكر أن الفنانة البريطانية قد أكدت علاقتها العاطفية مع الأمريكي "ريتش بول" الذي يملك شركة لإدارة أعمال عدد من الرياضيين.

أديل Adele مجلة فوغ

احدث المقالات