تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهانا
ريهانا

متخطية كاترين زيتا جونز وأديل.. ريهانا في قائمة السيدات الأكثر ثراءً في بريطانيا

2020-05-18

أدرجت مجلة "صنداي تايمز" البريطانية، المغينة الباربادوسية ريهانا 32 عامًا، المقيمة في لندن كواحدة من أغنى سيدات بريطانيا لعام 2020.

ونشرت صحيفة "ذا نيوز" أن المغنية الشهيرة ريهانا حققت علامتها التجارية Fenty للتجميل والأزياء أرباحًا طائلة، ما رفع قيمة ثروتها لأكثر من 570 مليون دولار، وبذلك تكون في المركز الـ48 بين سيدات القائمة الأكثر ثراءً وعددهن 150 والمركز 282 بين أثرياء العالم بشكل عام لعام 2020 وعددهم 1000 شخص.

وتفوقت ريهانا بإجمالي ثروتها على الممثلة الأمريكية كاترين زيتا جونز حيث بلغ اجمالي ثروتها المشتركة مع زوجها الممثل الأمريكي مايكل دوغلاس 256 مليون دولار وتخطت أيضًا ثروتها المغنية البريطانية أديل التي بلغت إجمالي ثروتها 183 مليون دولار فقط.


وفي وقت سابق أعلنت ريهانا عن سعادتها بدفعها للضرائب داخل المملكة المتحدة حيث أكدت أنها تدين بالكثير لهذه الدولة حيث كانت شبكة الأمان بالنسبة لها في فترة السقوط والأزمات التي تعرضت لها.

والجدير بذكره أن السويدية كيرستن راوسينغ صاحبة شركة Tetra Pakتصدرت قائمة أغنى سيدات بريطانيا لهذا العام بإجمالي ثروة تجاوزت الـ14 مليار دولار.
وتتصدر قريبتها السيدة ماريت المركز الثالث في قائمة سيدات العالم الأثرياء بثروة تتجاوز الـ11 مليار دولار، وتحتل الممثلة الأمريكية من أصول مكسيكية سلمى حايك أحد المراكز الأولى بثروة مشتركة قيمتها 7 مليار دولار مع زوجها فرانسوا هنري بينولت الذي يتولى إدارة العلامات التجارية الشهيرة مثل غوتشي بالإضافة ل ج. ك. رولينج مؤلفة سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة حيث بلغت اجمالي ثروتها 969 مليون دولار.


وتصدرت ريهانا عناوين الصحف والمجلات في الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن الملياردير السعودي حسن الجميل بعد مرور ثلاث سنوات من المواعدة التي بدأت في عام 2017.

ولم يظهر الثنائي معًا في المناسبات الرسمية ولكن دائمًا كانت تلتقط عدسات الكاميرات صورُا لهما في العطلات بأوضاع حميمية وأكدت عدة مصادر بعد انفصالهما أن السبب هو إجبار الجميل لريهانا على تناول الوجبات الدسمة لزيادة وزنها. 

ريهانا كاترين زيتا جونز أديل السيدات الأكثر ثراءً بريطانيا

احدث المقالات