تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد فهمي وخلافات بالجملة آخرها مع زوجته هنا الزاهد!‎
أحمد فهمي وخلافات بالجملة آخرها مع زوجته هنا الزاهد!‎

أحمد فهمي وخلافات بالجملة آخرها مع زوجته هنا الزاهد!‎

2020-12-02

بالرعم من موهبة الممثل المصري أحمد فهمي  الكبيرة في الفن إلا أن سرعة غضبه دائماً ما توقعه في مشاكل هو في غنى عنها مع المشاهير وحتى زوجته الممثلة المصرية هنا الزاهد.

وكل شخص منا لديه فريق كرة قدم معين يشجعه ويدافع عنه بشراسة، كذلك الأمر مع أحمد فهمي والذي يعتبر من مشجعي النادي الأهلي بشراسة. وبدأ الأمر بعد تداول فيديو لـ كلب يرتدي زي فريق نادي الزمالك الذي يقوده اللاعب "شيكابالا"، وحَمل مشجعين فريق الأهلي الكلب كنوع من التنمر والسخرية من قائد فريق نادي الزمالك.

الفيديو الذي تم تداوله أزعج أحمد فهمي والذي وضح الخلافات جانياً وقدم أعتذار لـ شيكابالا، إلا أن الأخير كان رد فعله بمشاركة صورة مسيئة لمشجعين نادي الأهلي مما دفع فهمي لسحب الإعتذار واحتدام الخلاف بينهما.

موقف آخر تعرض له فهمي وسبب له انتقادات لاذعة وذلك بعد مشاركة صورة له برفقة والدته وأرفقها بتعليق "ملكاش دعوة بيها يا أبو هشيمة"!!..إذ أن والدته كانت ترتدي لباس من نقشة النمر والتي جمعت بين زوجة أبو هشيمة السابقة "هيفاء وهبي" والزوجة الحالية "ياسمين صبري". وهاجم الجمهور فهمي واتهموه بعدم احترام والدته وجعلها موضوع للسخرية.

وكان لزوجة الممثل المصري هنا الزاهد كان لها أيضا دور في الخلافات، إذ أن بعض التعليقات السلبية التي تتلقاها من الجمهور أو المتابعين تدفع زوجها للرد عليهم بطريقة هجومية مما يسبب لها مشاكل مع الجمهور. هنا كانت قد صرحت أنها هددت زوجها بإغلاق حسابه أو منعه من الإطلاع على حسابها لتتجنب هذه المشاكل.

فهل يستمر أحمد فهمي في المشاكل أم سيستمع إلى زوجته ويتخذ من التجاهل أسلوب لحياته؟
 

أحمد فهمي خلافات أحمد فهمي نادي الزمالك النادي الأهلي هنا الزاهد

احدث المقالات