تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد فهمي
أحمد فهمي

شاهدي أحمد فهمي بأحمر شفاه .. لماذا شكك متابعون في روايته؟

2020-02-20

نفذت الفنانة المصرية هنا الزاهد "مقلب" في حق زوجها الفنان أحمد فهمي، أثناء نومه.

وفوجئ أحمد فهمي فور استيقاظه برسم سهم الحب كيوبيد الشهير على وجهه بجانب كلمة "أحبك"، بالإضافة إلى أحمر الشفاه"الروج". 

والتقط فهمي صورة لنفسه وشاركها لمتابعيه عبر حسابه بموقع إنستغرام، وعلق عليها بقوله: "صحيت من النوم لقيت مكتوب على وشى كدا بالروج... ربنا يسامحك".

وتفاعل الجمهور مع الصورة بالكثير من التعليقات التي جاءت غالبيتها مشككة في كونه "مقلب" وأنه مجرد تمثيل للفت الأنظار إليهما وأنه يسير على أسلوب العديد من المشاهير في الكشف عما يدور في حياتهما بسرد أدق الخصوصيات التي تجعل منهم محط أنظار الجمهور. 

ومن بين التعليقات، كتبت منى سعد: "الكلمة حلوه بس الروچ لا، وبعدين هي كتبت كل ده من غير ماتحس ازاي"، وكتبت أليس: "ماكانش في داعي تعرضها على فكره"، وقال رضوان: "على أساس مش أنت اللي عامل كدا".

وفي سياق آخر، خضع أحمد فهمي لعملية جراحية جديدة بالمريء، بعد فشل العملية الأولى والتي لم تحقق نجاحا سوى 50٪ فقط من حرق الخلايا التي تفرز عصارة مضرة، موضحا أن طبيعة جسمه وراء عدم نجاح العملية بالمعدل الطبيعي. 

وكان فهمي قد قال في تصريحات، إن النسبة الطبيعية لنجاح العملية تتراوح من 90 إلى 100%، ولكن العملية التي أجراها لم تُحقق معه سوى 50% فقط، كاشفا عن اتفاقه مع فريقه الطبي المعالج على إجرائها بعد شهر رمضان المقبل؛ لأنه لا يجوز إجراؤها إلا بعد 3 أشهر على الأقل من تاريخ الجراحة الأولى.

وتأتي عملية فهمي بعد أشهر قليلة من خضوع زوجته هنا الزاهد لعملية المرارة واستئصالها؛ إذ تعرضت لوعكة صحية شديدة أثناء قضائهما شهر العسل في سنغافورة، وهو ما استلزم خضوعها لجراحة.

وجاء ذلك بعد أيام من تهنئة هنا الزاهد لأحمد فهمي بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت صوره تجمعها مع فهمي عبر إنستغرام، وعلقت: "يوم عيد الحب سعيد للرجل الذي لمس روحي"، فرد عليها: "كل سنة وانت طيبة حبيبتى".

أحمد فهمي هنا الزاهد مقلب أحمد فهمي أحمد وهنا

احدث المقالات