تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني في جلسة تصوير رومانسية بعد عقد قرانهما

2021-08-22

أعلن الفنان المصري أحمد سعد عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني بحضور العائلة فقط من خلال جلسة تصوير رومانسية.

ونشر أحمد سعد صور عقد القران عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" وعلق عليها: " الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا."

وطغى اللون الأبيض على جلسة التصوير، فقد تألقت مصممة الأزياء علياء بسيوني بتنورة بيضاء قصير مزركشة من الأسفل، و "توب" أبيض على شكل حرف V، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ناعمة وبسيطة، وكذلك كان مكياجها، بينما تركت شعرها الناعم منسدل على كتفيها.

وارتدى أحمد سعد بدلة بيضاء، حيث كان البنطال أسود وجاكيت البدلة أبيض وكذلك القميص، ولم ينسى أن يضع "الببيونة".

أحمد سعد وعلياء بسيوني

وقدم عدد كبير من مشاهير مصر التهنئة لزميلهم، وكان من ضمنهم، نادر حمدي الذي علق: "مبرووووك يا احمااااااااد 🤗😂♥️😍🙏"، وكتب محمد عطية: "مبروووووووووك ❤️❤️❤️❤️💃💃💃💃💃".

بداية علاقة أحمد سعد وعلياء بسيوني

بدأت إشاعات ارتباط الثنائي "أحمد سعد وعلياء بسيوني" تنتشر منذ ظهورهما معًا في حفل عيد ميلاد الأخيرة، وبقيت الأخبار تتارضهما إلا أن أعلنا ارتباطهما بشكل رسمي. كما طاردتهم إشاعة الانفصال لوقت طويل، على الرغم من نفي أحمد لها، إلا أن عقد قرانهما جاء بشكل مفاجئ وغير متوقع للجمهور.

وكان قد لاقى أحمد سعد نجاحًا كبيرًا بعد طرح أغنية "الملوك" بالاشتراك مع عنبة ودبل زوكش، وحصلت الأغنية على أكثر من 27 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

وكان قد طرح المغني المصري أغنية فيلم "200 جنيه" عبر قناته على "يوتيوب"، الفيلم يضم عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني ، نهى صالح، وغيرهم من ضيوف الشرف. وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

أحمد سعد زواج أحمد سعد زوجة أحمد سعد علياء بسيوني
 
 

احدث المقالات